بنك الإمارات دبي الوطني يقدم خدمة القرض الفوري

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، أمس عن إطلاق خدمة «القرض الفوري» (InstaLoan)، الأولى من نوعها في المنطقة لصرف القروض المصرفية بشكل فوري وبدون معاملات ورقية. وتتيح خدمة «القرض الفوري» – المتوفرة على مدار الساعة عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت – للعملاء، الحصول خلال ثوانٍ على مبلغ القرض، الذي تمّت الموافقة عليه مسبقاً، بدون أي معاملات ورقية.

ويقدم البنك تسهيلات صرف القروض عبر الإنترنت بهدف توفير سيولة نقدية فورية للعملاء، وخاصة في الظروف الصحّية أو غيرها من الحالات الطارئة. وتأتي هذه الخدمة من خلال مبادرة «اقترض بحكمة»، وهي حملة تثقيفية شاملة أطلقها بنك الإمارات دبي الوطني لمساعدة العملاء على التقييم الذاتي لقدرتهم على السداد قبل الاقتراض.

وقال سوفو سركار، نائب رئيس تنفيذي أول ورئيس الأعمال المصرفية للأفراد وإدارة الثروات للمجموعة في بنك الإمارات دبي الوطني، «كان بنك الإمارات دبي الوطني أول بنك في المنطقة يُقدّم القروض الشخصية من خلال الخدمة المصرفية عبر الإنترنت، و»القرض الفوري» هو عرض آخر يُطرح في السوق لأول مرة، وسيستفيد منه العملاء بشكل كبير عبر تمكينهم من الحصول على سيولة نقدية مباشرة في حساباتهم، دول الحاجة نهائياً إلى أي معاملات ورقية، ويمكن طلب هذه التسهيلات في أيّ وقت، ومن أيّ مكان حول العالم».

Email