نمو

25.3% ارتفاع إيرادات " إن إم سي هيلث " في النصف الأول

ت + ت - الحجم الطبيعي

نمت إيرادات «إن إم سي هيلث» المتخصصة في تزويد خدمات الرعاية الصحية المتكاملة عبر أنحاء الإمارات 25.3% في النصف الأول لتصل قيمة إيراداتها إلى 393.8 مليون دولار في خلال النصف الأول. وبلغت الأرباح قبل استقطاع الفوائد والضرائب والإهلاك وإطفاء الدين 68.9 مليون دولار بزيادة قدرها 32.6%.

وبلغت الأرباح المعدلة على كل سهم بعد التسوية 0.25 دولار في حين وصلت الأرباح الأولية على كل سهم بعد التسوية إلى 0.27 دولار. كما حققت الشركة أداءً مالياً قوياً عبر كافة قطاعات الأصول الرئيسية. وكذلك العائدات من صفقات الاستحواذ إضافةً إلى الآثار التي فاقت التوقعات بفعل نظام التأمين الإلزامي المفروض في إمارة دبي.

وارتفعت الإيرادات لكل مريض على حدة لتصل إلى 125.7 دولارا بزيادة قدرها 10.4% سنوياً في حين بلغت الإيرادات الأولية لكل مريض على حدة 129,6 دولارا لتعكس فعالية الاستراتيجية الجديدة التي تستند إلى زيادة إمكانات الشركة وقدراتها. 

وخلال النصف الأول من السنة المالية 2015، أوشكت «إن إم سي» على الانتهاء من برنامج التوسعات وتنمية الطاقة الاستيعابية والذي بدأ مباشرة عقب الطرح الأولي العام لأسهمها في العام 2012، كما عكفت الشركة على مراجعة فرص الاستحواذ والشراكة على الصعيدين الداخلي في سوق الإمارات المحلية والخارجي أيضاً.

Email