تكريم

بنك الإمارات دبي الوطني يفوز بجائزة إدارة السيولة النقدية

ت + ت - الحجم الطبيعي

فازت إدارة الخدمات المصرفية للشركات في بنك الإمارات دبي الوطني، أمس، بجائزة «أفضل بنك محلي لإدارة السيولة النقدية في الإمارات» ضمن النسخة السنوية الرابعة من جوائز مجلة «آسيان بانكينغ آند فاينانس» للخدمات المصرفية للشركات.

كما تم تكريم البنك لقاء قاعدة عملائه الاستثنائية من الشركات على شبكة الإنترنت، وعلى تطبيق الهاتف المتحرك «سمارت بيزنس»، الذي يوفر للعملاء من الشركات القائمة في الإمارات خدمة على مدار اليوم تسمح لهم بالوصول إلى المعلومات ومتابعة التعاملات ومجموعة شاملة من منتجات إدارة النقد تشمل الدفعات، والحوالات، والتجارة، وخدمات إدارة السيولة.

وتم تكريم البنك خلال حفل مرموق أقامته مجلة «آسيان بانكينغ آند فاينانس» أخيراً في سنغافورة. وكرّم الحفل الإنجازات الهامة في مجال الخدمات المصرفية للشركات والأفراد ضمن القارة الآسيوية بحضور 200 من أبرز خبراء القطاع الفندقي من أكثر من 30 بلداً.

وقال جوناثان موريس، مدير عام الأعمال المصرفية للهيئات والمؤسسات في بنك الإمارات دبي الوطني: «يستفيد تطبيق ’سمارت بيزنس‘ والمنصات الأخرى عبر الانترنت من التكنولوجيا لتمكين العملاء من المؤسسات من الدخول المباشر إلى معاملاتهم. ونحن سعداء بحصولنا على تقدير نظرائنا من القطاع».

Email