فتح باب الترشيح لجوائـز التميز في المحاسبة والتمويل

ت + ت - الحجم الطبيعي

تم فتح باب الترشيح لجوائز التميّـز في المحاسبة والتمويل بالشرق الأوسط. ويعتبر الحفل السنوي الذي ينظّمه معهد المحاسبين القانونيين في انجلترا وويلز ICAEW الحدث الوحيد والمخصّص لتكريم المهنيين من الأفراد والشركات في مجال المحاسبة والتمويل في المنطقة بأسرها.

وتحتفل الجائزة في عامها الخامس بالتميّز المهني، وتكرّم الأفضل والأبرز في مجال المحاسبة والتمويل. وتشتمل على 10 فئات هي: رائد الأعمال للعام، وفريق التمويل التجاري للعام، والرئيس المالي للعام، وصفقة التمويل المؤسسسي للعام، والتميز في إعداد التقارير المالية، والتميز في الابتكار، والتميز في تدريب وتطوير المهنيين الماليين، والتميز في تنمية القيادات الوطنية المستقبلية، والتميز في التدقيق الداخلي، والمُحاسب الشاب للعام.

جائزة خاصة

وبالإضافة إلى هذه الفئات، سيتم تخصيص جائزة من اختيار لجنة التحكيم، تُقدّم إلى «المحاسب القانوني المعتمد من معهد المحاسبين القانونيين ICAEW للعام».

وقال مايكل آرمسترونغ، المحاسب القانوني المُعتمد والمدير الإقليمي لمعهد المحاسبين القانونيين ICAEW في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا: «تعتبر مهنة المحاسبة ذات الأسس القوية ركيزة هامة للنمو الاقصادي وتطوّر الأعمال. لهذا، يؤمن معهد المحاسبين القانونيين ICAEW بضرورة تقدير الإنجازات النوعية، وتكريم الكفاءات المهنية المتفانية في هذا المجال».

معايير

ويحق لأي متخصّص أو مهني في مجال المحاسبة والتمويل ممّن يزاولون المهنة في منطقة الشرق الأوسط التقدّم والمشاركة في هذه الجائزة، ويشترط استيفاء المعايير المحدّدة لكل فئة، كما هو موضّح على الموقع الإلكتروني لمعهد المحاسبين القانونيين ICAEW. كما تُتاح المشاركة لأقسام المحاسبة والتمويل، والموارد البشرية، والتدريب في الشركات والمؤسسات بالمنطقة. وينبغي تقديم طلبات الترشيح إلى مكتب معهد المحاسبين القانونيين ICAEW في الشرق الأوسط بتاريخ 10 سبتمبر 2015، وذلك لمراجعتها من قبل نخبة من الخبراء تتضمّن فريق تحكيم، وموظفين من معهد المحاسبين القانونيين ICAEW، ورؤساء هيئات أكاديمية.

وستخضع الجائزة إلى التحكيم من قبل لجنة مختارة تضم أبرز المهنيين والشخصيات البارزة وروّاد الأعمال من مختلف القطاعات في المنطقة.

وسيُقام الحفل السنوي الخامس لجوائز التميّـز في المحاسبة والتمويل بالشرق الأوسط الذي ينظمه معهد المحاسبين القانونيين ICAEW يوم الأربعاء، الموافق 25 نوفمبر 2015، في قاعة السفينة بفندق جميرا بيتش في دبي، حيث سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين وتوزيع الجوائز والأوسمة.

Email