بنك المشرق يطلق أول بطاقة «سيلفي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلق بنك المشرق بطاقة الصورة الشخصية الائتمانية «سيلفي» «Selfie» الأولى من نوعها في الإمارات والتي تسمح لحامليها بوضع صورهم الخاصة عليها بشكل فوري. وتعكس البطاقة الجديدة، استمرار البنك والتزامه بتقديم الخدمات والمنتجات المصرفية المبتكرة للعملاء.

وتشكّل بطاقة بلاتينيوم إيليت الإئتمانية نقلة نوعية في مجال تطّور البطاقات الائتمانية في الإمارات. وقد أصبح الآن بإمكان حاملي البطاقات تحميل بطاقتهم الائتمانية بصورة شخصية أو عائلية من هواتفهم الذكية، بالإضافة إلى إمكانية اختيارهم لصورة من معرض الصور المتوفرة، عن طريق زيارة موقع المشرق الإلكتروني لتحميل أو اختيار الصورة لتستخدم على البطاقة.

وتتميز البطاقة بكونها تعكس التطور الرقمي الذي نعيشه في أيامنا هذه، وهي تعبير عن اللمسة الشخصية المتفردة. وتضم البطاقة الجديدة العديد من المكافآت والمزايا التي يمكن الاستفادة منها في مجالات السفر ولعب الغولف، وتناول العشاء في المطاعم وتخفيضات في النوادي الصحية.

وقال نيميش دويفيدي، رئيس قسم البطاقات في المشرق: « إن المشرق من البنوك الرائدة في تقديم العديد من الخدمات والبطاقات المميزة في دولة الإمارات، منها بطاقة سوليتر الفخمة مع تصميم عمودي فريد من نوعه، وكذلك (TAP n GO) أول خدمة تعتمد على الاتصال قريب المدى (NFC) و PayPort نظام الدفع المتنقلEMV المعتمد على نظام »الشريحة الذكية«، وهكذا، نحن دائماً في طليعة الابتكار، ومع بطاقة Selfie سنضع تعريفاً جديداً للبطاقات الإئتمانية؛ بحيث تتيح للعملاء التعبير عن شخصيتهم.»

وأضاف: «إن البطاقة الجديدة تتيح للعملاء تحميل صورهم من هواتفهم الذكية، مما يضفي على هذه العملية تجرية مميزة. إن الحصول على »Selfie« أمر متوفر ومتاح من خلال بطاقة بلاتينيوم إيليت و لاحقاً سيكون متوفراً على جميع بطاقات المشرق».

Email