بنك الاتحاد الوطني يكرم موظفيه القدامى

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرّم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، ورئيس مجلس إدارة مجموعة بنك الاتحاد الوطني أكثر من 250 موظفاً وموظفة من الذين أمضوا سنوات طويلة تقديراً لجهودهم وعطائهم في خدمة بنك الاتحاد الوطني والوطن طوال السنوات الماضية.

وقال: تعتبر هذه السنة الثالثة والثلاثين في مسيرة بنك الاتحاد الوطني وسعيه لنيل الريادة في القطاع المصرفي في دولة الإمارات. وقد حافظ البنك على احراز العديد من الجوائز المحلية والعالمية القيمة التي تؤكد امتيازه.

ولا شك أن هذا التميز الذي يحققه البنك يعود الكثير من الفضل فيه إلى أبناء بنك الاتحاد الوطني الذين سيكرمون اليوم بالإضافة إلى باقي زملائهم وذلك لتفانيهم في العمل والتزامهم بأعلى معايير الجودة في الأداء ومساهمتهم الفاعلة في العمل الإنساني تعزيزاً لدور البنك وقيامه بدوره نحو المجتمع. ويسعى فريق العمل المميز دائماً لتقديم أفضل الخدمات لتلبية كافة احتياجات العملاء.

وحضر الرئيس التنفيذي وفريق الإدارة التنفيذية لبنك الاتحاد الوطني الحفل التكريمي الذي أقيم في فندق جميرا أبراج الاتحاد بأبوظبي مؤخراً على شرف الموظفين القدامى الذين تراوحت مدة خدمتهم ما بين 10 و30 سنة احتفاءً بخدمتهم الطويلة وتفانيهم وكذلك تقديراً لأدائهم المتميز.

وبادر الرئيس التنفيذي محمد نصر عابدين باستضافة هذا الحفل الذي أقيم تحت عنوان «العطاء، الالتزام والتقدير» حيث تم تكريم ما يزيد عن 250 موظفاً من مختلف الدرجات الوظيفية ومختلف أقسام العمل.

Email