توسع

تدشين سلسلة متاجر بمفهوم دوري أبطال أوروبا

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبرمت شركة «ماركة» اتفاقا مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لتدشين أول متجر متعدد الأقسام ومطعم مميز في العالم يحملان سمات دوري أبطال أوروبا في الإمارات، تحت اسم «يويفا تشامبيونز ليغ إكسبيرينس» (تجربة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم).

وأوضح بيان مشترك لشركة «ماركة»، والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أنه سيتم افتتاح أول منافذ «يويفا تشامبيونز ليغ إكسبيرينس» في ياس مول في جزيرة ياس بأبوظبي في مايو المقبل، على أن يتم افتتاح سلسلة من المنافذ التي تمتاز بتصميمات وأجواء تجسد تجربة الإثارة والتشويق التي يتسم بها دوري أبطال أوروبا في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط اعتباراً من العام الحالي.

وقال خالد المهيري، نائب رئيس مجلس إدارة «ماركة»: يتكامل هذا المشروع الفريد بشكل مثالي مع خططنا لترسيخ مكانة ماركة في صدارة أبرز اللاعبين في قطاعي التجزئة والضيافة على مستوى مجلس التعاون الخليجي.

Email