نور بنك يحصد جائزة تحويلات الدفع الإلكترونية الدولية

خلال تسلم الجائزة من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

حصل «نور بنك» على جائزة سيتي بنك المرموقة للتميز في المعالجة الآلية السريعة للتحويلات وإيداعاتها (STP) لعام 2013، وذلك تقديراً لما يقدمه من خدمة متميزة في تحويلات الدفع الإلكترونية الدولية للعملاء.

ويأتي فوز نور بهذا التكريم للعام الثاني على التوالي، ليؤكد نجاح البنك في مواكبة معايير سيتي الصارمة، في ما يتعلق بدقة وكفاءة التحويلات والخدمات المصرفية المراسلة، وذلك بعد أن حقق معدلاً عالياً بلغ 98.8 % في المعالجة الآلية السريعة للتحويلات وإيداعاتها لعام 2013.

ويتماشى هذا التكريم مع فلسفة نور الجديدة «نور ينجزها»، التي تم الإعلان عنها في وقت سابق من العام الحالي. واستناداً إلى حرص نور على ضمان تحقيق أهدافه، يعكس فوز البنك بهذه الجائزة، الجهود التي يبذلها فريق العمل والتزامه بتقديم تجربة لا تضاهى للعملاء.

وقام إيه بي كاماث رئيس العمليات في نور بنك، وفؤاد خان مدير إقليمي - خدمات المؤسسات المالية (الإمارات ودول الخليج)، بتسلم الجائزة من محمد الحمادي نائب الرئيس لمجموعة البنوك المراسلة للشرق الأوسط وخدمات المعاملات الدولية، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي حضره أيضاً دوغ يونغ مدير مجموعة الخدمات المصرفية المراسلة في سيتي.

وقال إيه بي كاماث: «يشكل الحصول على تكريمات مرموقة كهذه، حافزاً كبيراً لنا للمضي قدماً في عملياتنا من خلال تبني أفضل الممارسات الدولية. كما أن هذه الجائزة تؤكد جهودنا من أجل ضمان دقة المدفوعات الإلكترونية التي تساعد على تقليل الرسوم وتسريع التحويلات إلى وجهات الدفع».

وأضاف: «تؤكد جائزة سيتي أيضاً على الكفاءة التشغيلية العالية التي يلتزم بها نور بنك، كما تعكس في الوقت نفسه الكفاءة المهنية لموظفينا وتميزهم في خدمة عملائنا. وقد أثبت نور على الدوام قدرته على الاستجابة لاحتياجات وديناميكيات السوق المتغيرة، انطلاقاً من قناعتنا الراسخة بفلسفة عملنا التي تقوم على إنجاز كافة المتطلبات».

وتعتبر جائزة سيتي بنك للتميز في المعالجة الآلية السريعة للتحويلات وإيداعاتها 2013، الأحدث ضمن مجموعة من الجوائز التي نالها نور بنك في الفترة الأخيرة، ومنها جائزة «بنك التمويل الإسلامي للعام»، خلال حفل توزيع جوائز التميز للتجارة والتصدير في الشرق الأوسط، وجائزة سيتي بنك للتميز في المعالجة الآلية السريعة للتحويلات وإيداعاتها 2012، إضافةً إلى تكريم رئيس قسم الامتثال في البنك خلال حفل تومسون رويترز لتوزيع جوائز الحوكمة والمخاطر والامتثال لعام 2013.

Email