فعالية

المؤتمرالرابع لرؤساء التدقيق الداخلي يلتئم في أبوظبي 16 نوفمبر

عبد القادر عبيد علي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنظم جمعية المدققين الداخليين بدولة الإمارات برعاية معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد المؤتمر الرابع لرؤساء التدقيق الداخلي في الفترة من 16 – 17 نوفمبر المقبل بالعاصمة إمارة أبوظبي.

وكان عبد القادر عبيد علي رئيس مجلس إدارة جمعية المدققين الداخليين بالدولة اعتبر مؤتمر رؤساء التدقيق الداخلي حدثاً فريداً من نوعه في مجال التدقيق، حيث تم تخصيصه لرؤساء التدقيق الداخلي بالدولة وللراغبين من الدول المحيطة بالإمارات.

وقال إن الغرض من المؤتمر هو الاطلاع ومناقشة أحدث المواضيع والتوجهات الشائعة في التدقيق الداخلي من خلال حلقات نقاش( المائدة المستديرة ) وذلك للوصول إلى أفضل الطرق الممكنة في جعل عملية التدقيق الداخلي محكمة ودقيقة وتساهم في إيجاد الحلول بسهولة تساعد في تطوير الأعمال.

وأضاف : إن الحدث يتوقع له أن يجذب العديد من أصحاب الخبرة ورؤساء التدقيق والمهتمين بمهنة التدقيق الداخلي الذين يساهمون في رفع مستوى المؤتمر والوصول به إلى أهدافه المرصودة من قبل جمعية المدققين والقائمين عليها .

وأشار عبد القادر عبيد علي رئيس الجمعية إلى أن المؤتمر المقبل هو المؤتمر الذكي الثاني الذي تنظمه الجمعية، حيث لن تكون هناك أي أوراق للمشاركين، حيث سيتعامل كل المشاركين بواسطة الانترنت من خلال « تابلت » يجمع كل البيانات المتعلقة بالمؤتمر.

Email