نجاح

اهتمام كبير بصناديق ومشروعات »ضمان« في مؤتمر سوق دبي المالي بنيويورك

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت «ضمان للاستثمار» أن معدلات الأداء العالية لصناديقها ومشروعاتها الاستثمارية، وخططها للنمو المستقبلي، حظيت باهتمام كبير من جانب مديري الصناديق الاستثمارية الأميركية والدولية خلال مشاركتها بالدورة الثانية لمؤتمر سوق دبي المالي للمستثمرين الدوليين، بمدينة نيويورك يومي 13 و14 أكتوبر الجاري، التي تم تنظيمها بالتعاون مع بنك أوف أميريكا ميريل لينش.

وعقدت ضمان، التي شاركت بوفد رفيع المستوى من كبار مديريها التنفيذيين، برئاسة شهاب قرقاش، رئيس مجلس الإدارة والعضو المؤسس، جنبا إلى جنب لفيف من مديري إدارة الأصول والاستشارات وهيكلة الصفقات وعلاقات المستثمرين، حيث قامت الشركة بعقد اجتماعات مع عدد من كبار مديري الصناديق الدولية.

وقالت ضمان في بيان أمس: إن مشاركتها في المؤتمر متماشية مع معدلات النمو السنوي العالية التي سجلتها ضمان للاستثمار، على خلفية تعافي أسواق المال الإماراتية.

وأوضح قرقاش: كان من دواعي سرورنا استعراض معدلات الأداء الفائق لمحافظنا ومشروعاتنا الاستثمارية أمام كبار مديري الصناديق الاستثمارية والدولية، وتسليط الضوء على خبراتنا المتعمقة وقدرتنا على تسجيل معدلات نمو متواصلة لصناديقنا الاستثمارية ولقاعدة مستثمرينا. لقد مثل المؤتمر منصة ممتازة بالنسبة لنا لاستقطاب الاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى الإمارات، والتأكيد على رؤيتنا طويلة المدى للنمو.

Email