استرداد

«الاتحاد الوطني» يعلن أسماء الفائزين في عروض قرض الوافدين

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن بنك الاتحاد الوطني عن أسماء الفائزين في سحوبات قرض الوافدين التي أطلقها البنك في شهر يونيو تماشياً مع عروضه الصيفية الجديدة والتي سوف تستمر حتى 31 ديسمبر 2014. وفاز باسترداد مبلغ القرض كاملاً كل من أليكس آجوس، فلبيني الجنسية - في سحب شهر يوليو، وعفاف طباش، كندية الجنسية في سحب شهر أغسطس .

وقال اشرف بيبرس، نائب رئيس أول ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد لدى بنك الاتحاد الوطني « لقي قرض الوافدين الذي اطلقه بنك الاتحاد الوطني في يونيو استجابة ممتازة من عملائنا، وذلك بسبب مميزاته الرائعة التي يقدمها بالإضافة إلى فرصة استرداد مبلغ القرض، ونتطلع إلى عدد أكبر من الفائزين في الأشهر المقبلة».

وعرض قرض الوافدين من بنك الاتحاد يمنح العملاء فرصة ربح كامل قيمة القرض شهرياً، بالاضافة الى معدلات فائدة تبدأ من 4.99٪ سنويا. وسوف يتمكن 10 مقترضين شهرياً من استرداد قسط واحد قد يصل إلى 5,000 درهم للفائز الواحد، كما سوف يفوز مقترض واحد بالحصول على كامل قيمة القرض بحد أقصى يصل إلى 120,000 درهم. هذا بالإضافه الى مزايا عديدة أخرى تشمل الحصول على بطاقة ماستركارد من بنك الاتحاد الوطني والتي توفر للعملاء خدمة صالات الاستقبال بالمطارات في عدد من الوجهات المميزة، وكذلك على مميزات خاصة لقرض السيارة وقرض التمويل العقاري.

Email