«أبوظبي الإسلامي» يؤجل أقساط عملائه المستحقة خلال رمضان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي تأجيله سداد أقساط التمويلات الشخصية وتمويل السيارات المستحقة على عملائه خلال شهر رمضان الكريم. وتعد هذه المبادرة إحدى التقاليد السنوية للمصرف خلال الشهر الفضيل، ويهدف من خلالها لتخفيف الأعباء المالية عن كاهل العملاء ومساعدتهم على تغطية النفقات الإضافية والعالية المصاحبة لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر، حيث تزداد الضغوطات والأعباء المالية على ميزانيات الأسر، وذلك نتيجة لرسوم التسجيل في المدارس وتكاليف السفر والعطلات، بالإضافة إلى تكاليف مالية أخرى.

وتتيح هذه اللفتة من مصرف أبوظبي الإسلامي لعملائه التخطيط بشكل أفضل لعطلاتهم والشهور المتبقية من السنة. وقد أصبحت هذه المبادرة عادةً سنوية للمصرف والذي كان أول مصرف إسلامي يقوم بتأجيل أقساط التمويلات المستحقة على عملائه خلال شهر رمضان الكريم انطلاقاً من جهوده المستمرة لتقديم خدمات متميزة تلبي احتياجاتهم المحددة في الأوقات التي يحتاجون إليها. ويشترط مصرف أبوظبي الإسلامي لتأجيل سداد الأقساط، التزام العملاء بدفع أقساطهم الشهرية، بما فيها آخر ثلاث دفعات، وأن يكونوا ممن تحول رواتبهم إلى المصرف.

وسيتواصل المصرف مع العملاء الذين يستوفون شروط تأجيل سداد الأقساط بناءً على نوعية التمويل وسجل العميل وعدد الدفعات المستحقة، من خلال الرسائل النصية القصيرة (SMS)، علماً بأن هذا العرض يسري على الأقساط المستحقة خلال الفترة بين 20 يوليو وحتى 19 أغسطس من العام الجاري، وللعملاء حرية رفض العرض في حال لم يرغبوا بتأجيل أقساطهم.

وتأتي هذه الخطوة ضمن جملة من المبادرات العديدة التي أطلقها مصرف أبوظبي الإسلامي بهدف مساعدة العملاء على إدارة نفقاتهم المالية اليومية بشكل أفضل، مثل برنامج «إدارة أموالك على الأصول»، الذي يقدم للعملاء نصائح قيّمة حول كيفية ادخار الأموال وإعداد الميزانيات واختيار حلول التمويل المناسبة واستثمار الأموال.

Email