نهيان بن مبارك يفتتح مكتب «إنفستكورب» في المركز المالي الجديد بأبوظبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الليلة قبل الماضية أعمال مكتب بنك «إنفستكورب» العالمي المتخصص في الاستثمارات البديلة في مربع الصوة على جزيرة المارية - المركز المالي الجديد - في العاصمة أبوظبي.

وتوجه نمير قيردار، الرئيس التنفيذي لانفستكورب والعضو المنتدب بالشكر إلى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان على تشريفه ورعايته للحفل. كما رحب أيضاً بعبد الرحمن سالم العتيقي، رئيس مجلس إدارة إنفستكورب، وبأعضاء مجلس إدارة البنك، وبنخبة الضيوف من كبار المسؤولين الحكوميين، ورجال الأعمال، وأشار بقوله: "يشرفنا أن نحظى بهذا الدعم من معالي الشيخ نهيان الذي قدم إسهامات كبيرة لقطاع المال والأعمال في أبوظبي ويساهم اليوم في تحقيق رؤية أبوظبي 2030".

وقال قيردار: "إن اختيار موقع مكتبنا الجديد في قلب المنطقة المالية الجديدة للأعمال بمربع الصوة في أبوظبي، يؤكد على العلاقة الوطيدة التي تربطنا بالإمارة منذ زمن طويل، كما يبرهن عن التزامنا تجاه مستثمرينا وعملائنا في الإمارات العربية المتحدة. نحن حريصون كل الحرص على تقديم أعلى مستويات الخدمة على الصعيدين الإقليمي والعالمي، ونتعهد بمواصلة تقديم أفضل ما لدينا".

ويأتي تدشين المكتب في أبوظبي، الذي يتولى إدارته محمد سماقية، ليؤكد على التزام إنفستكورب باستراتيجيته التوسعية في الخليج، حيث من المقرر افتتاح عدد آخر من المكاتب لتعزيز مكانته الرائدة، ودوره الرئيسي كجسر بين المستثمرين الخليجيين والفرص الاستثمارية في الغرب.

وعقب انتهاء مراسم افتتاح المكتب، عقد أعضاء مجلس إدارة إنفستكورب أول اجتماع لهم في أبوظبي يوم 23 أبريل 2014. وفي نفس اليوم، أقيم غداء على شرف أصدقاء إنفستكورب وعملائه وممثلي وسائل الإعلام في فندق روزوود في أبوظبي.

 

Email