منصب

تعيين مديرة لفروع «مباشر للخدمات المالية» في الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة مباشر للخدمات المالية إحدى الشركات المالية الرائدة في الشرق الأوسط، عن تعيين حنان قبيسي مدير مجموعة لفروعها في دولة الإمارات.

وتتمتع حنان قبيسي بخبرة تناهز 30 عاماً في قطاع الخدمات المالية وشغلت العديد من المناصب التنفيذية الرفيعة، وتتمتع بصفة خاصة بخبرة واسعة النطاق في مجال تطبيق الأنظمة وإدارة المخاطر. وشغلت حنان قبل انضمامها لشركة مباشر مناصب رفيعة المستوى لدى شركة الإمارات دبي الوطني للأوراق المالية. وبنك الإمارات الوطني، وبنك الشرق الأوسط وبنك دبي التجاري.

وسوف تلعب في منصبها الجديد دوراً كبيراً في تعزيز حضور شركة مباشر للخدمات المالية في الأسواق المحلية، بالتزامن مع توسعتها لعروضها التجارية وحضورها عبر افتتاح فرع جديد لها في الشارقة والتخطيط لافتتاح المزيد من الفروع في الدولة.

وفي سياق تعليقه على هذا التعيين، قال مالك قنواتي، الرئيس التنفيذي لشركة مباشر: "تجلب حنان قبيسي معها لشركتنا مهارات رفيعة المستوى في مجالي القيادة وتنمية الأعمال تعزز نمونا في سياق توسعتنا لأنشطتنا في أسواقنا المحلية والإقليمية على حد سواء. وسوف تلعب دوراً رئيسياً في هذا النمو وتعزز خبراتنا في الأسواق المالية ومنتجاتنا وخبراتنا الرائدة بالإضافة إلى تقنيات التداول الفائزة بالجوائز. ونحن نتمنى لها النجاح والتوفيق".

 

 

Email