«الشارقة الإسلامي» يوظف 50 مواطنا

أعلن مصرف الشارقة الإسلامي عن تنظيم فعالية يوم التوطين المفتوح، تحت شعار "مستقبلي نحو الاحتراف المهني"، الأحد المقبل، في مقر المصرف الرئيس في إمارة الشارقة. ويهدف المصرف من هذه المبادرة الوطنية الجديدة إلى توظيف 50 إماراتياً خلال ذلك اليوم من الطلبة المواطنين الخريجين الجدد لدورة العام الحالي 2013، وتعيينهم في إداراته وفروعه المختلفة ضمن فعالية يوم التوطين المفتوح.

وتأتي الخطوة في إطار حرص مصرف الشارقة الإسلامي على احتضان المواطنين الخريجين الجــدد، وتنمية مهاراتهم المهنية وصولاً إلى الاحتراف المهني، وتمكينهم من لعب دور مهم ومستقبلي في نمو وعمل المصارف الإسلامية في الدولة، كما تصب في توجهات المصرف الداعمة للمبادرات الوطنية المختلفة، وترسيخ جعل الــعام الحالي عاماً للتوطين.

أولويات

وقال محمد عبد الله الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي: "يعد التوطين من أهم أولويات المصرف، وله حضور كبير في استراتيجياته السنوية، ولا شك أن العام الحالي يضاعف من مسؤولياتنا، بعد إعلان قيادتنا الحكيمة جعله عاماً للتوطين، وتزيينه بالعديد من المبادرات الوطنية المختلفة، ويشرفنا في مصرف الشارقة الإسلامي أن نكون جزءاً من أدوات دولتنا في تحقيق هذا الطموح الكبير، بضم 50 من أبنائنا المواطنــين الخريجين الجدد إلى إدارات وفروع المصرف المختلفة".

على صعيد متصل، أعلن مصرف الشارقة الإسلامي أنه سيستقبل طلبات جميع الطلبة المواطنين الخريجين للعام الحالي، ومن جميع التخصصات، ولا يقتصر في ذلك على أصحاب التخصص المالي والمصرفي والاقتصادي ذات الصلة، حيث إن الوظائف التي وفرها المصرف تمتد لتشمل جميع تخصصات المصرف الإدارية والفنية والمالية والموارد البشرية والإعلامية والكثير من المجالات المختلفة التي حرص على توفيرها للمواطنين الخريجين الجدد في يوم التوطين المفتوح.

مزايا

وأكدت إدارة مصرف الشارقة الإسلامي أنها - بالإضافة إلى منح المواطنين الخريجين الجدد من الذين سيقع عليهم الاختيار لشغل الوظائف الشاغرة مزايا مرموقة ومكاسب وظيفية الأخرى - ستدعمهم من خلال برامج تطويرية ثابتة ترتقي بمستقبلهم المهني، وتعزز قدراتهم الوظيفية، وتمنحهم المناخ الملائم للإبداع والتطور، كما تؤهلهم بالعديد من المميزات التي تمكنهم من بلوغ مراتب قيادية في إدارات المصرف المختلفة في المستقبل.

وسيتم استقبال الطلبة، وتسجيلهم، وتسلم سيرهم الذاتية المختلفة في الطابق 9 من المبنى الرئيس للمصرف.

 

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

ملفات البيان

  • حمدان بن راشد يستقبل كبار النواخذة اليوم

    يزور سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، جزيرة صير بونعير اليوم للالتقاء بكبار النواخذة والملاك وأبطال النسخة 24 من سباق القفال الذي يحتفل غداً باليوبيل الفضي.

منتدى صندوق النقد الدولي

متخصصون في فقه الاقتصاد الإسلامي يردون على تساؤلاتكم المتعلقة ب:

الصيرفة الإسلامية
التكافل
صناعة الحلال
البريد الإلكتروني : islamic.economy@albayan.ae

الأكثر شعبية

كتاب اليوم

  • نهج راسخ

    الأمر الذي أصدره صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بالإفراج عن المحكومين من أبناء دولة قطر الشقيقة،يأتي ثمرة نهج راسخ في الحرص على ما يعزز الأخوة ويرسخ الوشائج والعلاقات بين الأشقاء..

  • 25 (قفال)

    تعود بنا الذاكرة لأيام «القفال» الذي ينطلق اليوم لتلقي بظلالها على أحلامنا، حيث استعد النواخذة وأهل البحر لتجسيد الماضي

  • اليرموك المنسي

    بلا شك أن أصوات المدافع وحجم المصائب في سوريا، أنست العالم مصائب أخرى تحدث بالتوازي أو تبعات أو هزات ارتدادية للزلزال

  • سفينة إنقاذ الحياة الحزبية المصرية

    في خطوة لافتة تسبق الانتخابات البرلمانية جمع الرئيس عبد الفتاح السيسي قيادات حزب الوفد المتنازعة فيما بينها للقاء

  • الخادمة مصدر خطر ومعيار ترف

    لم تكن الأسر قديماً ترضى بدخول شخص غريب إلى بيوتهم لتشغيله أو استقدام مساعدات لهم في أمور البيت وأشغاله، بل كانت كل

  • غلاء المعيشة وحافة الجنون

    يشكل غلاء المعيشة التحدي الأكبر للمجتمع الفلسطيني، وتتمحور مجمل الأحاديث حول الارتفاع الفاحش للاسعار الذي طال كافة

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"