"مالية دبي" تكرم موظفيها المتميزين ضمن برنامج «تواصل»

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرمت دائرة مالية دبي موظفيها المتميزين بفئاتهم المختلفة، وذلك في ملتقاها السنوي الذي أقامته تحت عنوان «لكل مجتهد نصيب»، بمقرها الكائن بديوان سمو الحاكم.

وبدأ الملتقى بكلمة ألقاها عبد الرحمن صالح آل صالح المدير العام للدائرة، قال فيها: يأتي التكريم انسجاماً مع استراتيجية الدائرة، لحث الموظفين على الارتقاء بأدائهم الفردي، ما يؤثر بصورة إيجابية في الأداء المؤسسي، كما يعزز من قدرات الموظفين التنافسية، ويقوي روح الانتماء الوظيفي لديهم.

وشمل التكريم الموظفين الفائزين في الفئات المختلفة لبرنامج الاقتراحات "تواصل"، والموظفين الحاصلين على تقدير أداء يتجاوز التوقعات بشكل ملموس في تقييم الأداء الوظيفي، والموظفين الفائزين في فئات جوائز الدائرة للتميز، كما تم تكريم الموظفين المشاركين في تنظيم احتفال اليوم الوطني 41 ممن بذلوا جهوداً من النواحي التنظيمية والإدارية لاقت استحساناً من الجميع.

حضر الحفل محمد الشحي نائب المدير العام ورئيس لجنة التميز في الدائرة، وجمال المري المدير التنفيذي لقطاع الحسابات المركزية، وعارف أهلي المدير التنفيذي لقطاع الموازنة والتخطيط، بالإضافة إلى مديري الإدارات في الدائرة وموظفيها.

وأثنى آل صالح على جهود الموظفين المتميزين، وأضاف: بتكريمها لموظفيها المتميزين، تهدف الدائرة لترسيخ ثقافة الإبداع والتميز لديهم، ولتشجيعهم على مواصلة العطاء، وذلك عن طريق توفير بيئة عمل إيجابية تحفيزية تتماشى مع رؤية الدائرة الهادفة إلى تحقيق الرخاء للإمارة من خلال العمل ضمن إطار مالي متطور، وسياسة مالية حكيمة. ما يعكس التزام الدائرة باستراتيجية حكومة دبي وتوجيهات القيادة الرشيدة حول أهمية الاستثمار في الموارد البشرية.

Email