قرار

وقف تداول أسهم «المعجل» السعودية لحين إعلان النتائج

أعلنت هيئة السوق المالية السعودية أمس أنها قررت وقف التداول على أسهم مجموعة محمد المعجل لحين قيام الشركة بالإعلان عن نتائجها الفصلية.

وقالت الهيئة في بيان نشر على موقعها على الإنترنت: نظراً إلى عدم التزام شركة مجموعة محمد المعجل بالإعلان عن القوائم المالية الأولية للفترة المنتهية في 30 يونيو 2012 خلال المدة المحددة تعلن الهيئة عن تعليق تداول سهم المعجل في السوق المالية السعودية "تداول" ابتداءً من يوم الأحد 22 يوليو 2012 حتى إعلان الشركة قوائمها المالية.

وكانت المعجل قد أعلنت في بيان أول أمس أنها ستؤجل الإعلان عن النتائج المالية للربع الثاني من العام الجاري نظراً لتعيين مدقق خارجي جديد مما ترتب عليه الحاجة إلى وقت إضافي للقيام بعمليات التدقيق والمراجعة.

وهذه هي المرة الثانية التي تؤجل فيها الشركة الإعلان عن نتائجها بعدما قالت في يناير الماضي إنها تتوقع خسائر فصلية تتجاوز 10% من إجمالي الموجودات وإنها سترجئ الإعلان عن نتائج الربع الأخير من 2011 لحين الانتهاء من مراجعة الحسابات. وفي ابريل أعلنت الشركة أنها اتخذت عدداً من الخطوات لتنفيذ خطة إعادة هيكلة بعدما تكبدت خسائر تتجاوز 10% من إجمالي الأصول.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

ملفات البيان

منتدى صندوق النقد الدولي

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"

Happiness Meter Icon