«أبوظبي الإسلامي» يوفر حزمة من التسهيلات المصرفية للمتقاعدين في الإمارة

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقّع صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي اتفاقية شراكة مع مصرف أبوظبي الإسلامي، يقوم من خلالها المصرف بتوفير خدمات ومنتجات مصرفية واطلاق عروض وخصومات خاصة بالمتقاعدين.

وبموجب الاتفاقية، التي تأتي في إطار سعي الطرفين لتقديم الأفضل لعملاء وموظفي الصندوق، يقوم المصرف بعقد دورات تثقيفية للمتقاعدين، لتزويدهم بكل المعلومات المتعلقة بجوانب الصيرفة الإسلامية، إضافةً إلى إطلاق خدمات ومنتجات وعروض وخصومات تلبي احتياجاتهم. ويلتزم كل من المصرف والصندوق ضمن الاتفاقية بتبادل البيانات الدقيقة لضمان اختصار الوقت اللازم لتقديم أفضل خدمة للعملاء. ووقع الاتفاقية كل من سالم القبيسي، نائب المدير التنفيذي للصندوق، وظافر لقمان، رئيس الاستراتيجية وإدارة المنتجات والخدمات المصرفية الدولية للأفراد في المصرف.

وقال طراد محمود، الرئيس التنفيذي لمصرف أبوظبي الإسلامي: يسعى المصرف إلى المساهمة في تقديم خدمات مصرفية على الأصول إلى كافة شرائح المجتمع الإماراتي، ويولي المصرف فئة المتقاعدين أهمية بالغة حيث نعتبر خدمتهم والعمل على تزويدهم بالحلول المصرفية المناسبة واجباً علينا تجاههم، ويعد أبوظبي الإسلامي أول مصرف في الإمارات يقدم منتجات وخدمات متخصصة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وتتناسب مع احتياجات المتقاعدين في مجتمعنا المحلي. وستوفر لنا هذه الاتفاقية فرصةً للوصول إلى عملاء جدد من مواطني الدولة وتشجيعهم على الادخار معنا بعد تقاعدهم. وأتوقع أن يشكل المصرف مرجعية للجميع في طريقة خدمة هذه الشريحة من المجتمع، كما هو الحال في خدماتنا المصرفية للسيدات والأطفال.

ومن جانبه قال القبيسي: تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية الصندوق الرامية إلى توفير أرقى الخدمات للمتعاملين ودعمهم بصورة مستمرة لضمان حصولهم على التسهيلات اللازمة. وتعكس هذه الاتفاقية مع مصرف أبوظبي الإسلامي حرص الصندوق على توفير المزيد من الخدمات الفعالة لمتعامليه وخاصة أن المصرف يتمتع بشبكة فروع واسعة الانتشار في الدولة. وسيتم تنفيذ الاتفاقية على مرحلتين، بحيث يقوم المصرف في المرحلة الأولى بطرح عروض وخصومات خاصة بالمتقاعدين، بينما ستشهد المرحلة الثانية إطلاق المصرف خدمات ومنتجات خاصة، وتزويد المتقاعدين بجميع المواد التعليمية والدورات التدريبية اللازمة لتثقيفهم بأمور الصيرفة الإسلامية.

Email