»السعودي الألماني« في دبي يوقع اتفاقيات تعاون مع شركات تأمين عالمية

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقع المستشفى السعودي الألماني بدبي اتفاقيات تعاون مع كل من ناو هيلث انترناشيونال وأميتي هيلث وهما من أبرز مزودي خدمات التأمين الصحي في المنطقة والعالم. ويرمي القائمون على المستشفى من وراء هذه الخطوة إلى استقطاب المزيد من العملاء وتمكينهم من الاستفادة من البنية التحتية المتطورة التي يحظى بها المستشفى. ومن شأن هذه الخطوة أن تتيح الفرصة للمرضى الراغبين بالمزيد من الرعاية الصحية المتطورة للاستفادة من المرافق المجهزة بأفضل المعدات والخبرة المميزة للكادر العامل فيها.

وجرى توقيع اتـــفاقية التعاون الأولى بين المستشفى وأميتي هيلث في 17 مايو الجاري ممـــثلةً بمايك كولير الرئيس التنفيذي والدكتور ماغي رمزي مدير الشبكات في الشركة. وتبع ذلك توقيع اتفاقية أخرى مع ناو هيلث انترناشيونال في 21 مايو.

وقال الدكتور مهيمن عبدالغني الرئيس التنفيذي في المستشفى السعودي الألماني في دبي: نتطلع إلى تكريس دخولنا القوي للسوق الإماراتي كأكبر مزود خاص للخدمات الصحية في المنطقة، ولن يتأتى هذا الأمر إلا بفتح آفاق تعاون مع شركات تأمين تتمتع بهذا الزخم على الأرض. ومما لا شك فيه أن توقيعنا لاتفاقيات تعاون مع شركات بحجم أميتي هــيلث وناو انترناشيونال هيلث سيجعل من خدمات المستشفى أمراً متاحاً للباحثين عن الخدمة الطبية المحلية بمعايير عالمية.

التسهيل على العملاء

وأشار الدكتور عبد الغني إلى أن المستشفى السعودي الألمــاني في دبي وضع نصب عينيه عند توقيع هذه الاتفاقيات أن تحاكي الجانب المالي مع الجانب الصحي، فهو يسعى إلى التسهيل على عملائه من خلال تفادي أي نوع من أنواع التعقيدات المالية المـــتزامنة مع تقديم خدمات الرعاية الصحية.

Email