رئيس الدولة ونائبه وولي عهد أبوظبي يتلقون تعازي رئيس ورئيس وزراء أرمينيا

محمد بن زايد: الإمارات ستظل منبعاً للخير وعنواناً للعطاء

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تلقى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، برقيات تعزية باستشهاد أبناء الإمارات في التفجير الإرهابي في قندهار الأفغانية من الرئيس الأرميني سرج ساركيسيان ورئيس الوزراء الأرميني كارين كارابيتيان.

إلى ذلك، قدّم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد واجب العزاء في شهيدي الواجب والإنسانية محمد البستكي وعبد الحميد الحمادي، خلال زيارة سموه أمس مجلسي العزاء في أبوظبي.

وأكد سموه اعتزاز الدولة وفخرها بأبنائها الأبطال الذين يقدّمون دروساً ثمينة، ويبدون مواقف عظيمة في الوطنية. وقال إن أبناء الوطن عُرفوا بحبهم لعمل الخير، وهم يجوبون أصقاع الأرض، لمد يد العون والمساعدة وزرع الخير والأمل، حتى عُرفوا بأنهم رجال زايد الخير. وأضاف سموه أننا جميعاً نقف إجلالاً واعتزازاً وفخراً بتلك النماذج المضيئة من شهدائنا الأبرار.

وأكد أن الإمارات ستواصل دورها الريادي ملتزمةً بمبادئها الإنسانية، وستبقى وفيةً لتلك التضحيات، وستظل منبعاً للخير وعنواناً للعطاء الإنساني، لا يثنيها عن غايتها في تحقيق الخير والسلام للبشرية أفعال إجرامية أو أعمال إرهابية.

إلى ذلك، قدّم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، واجب العزاء في شهداء الواجب والإنسانية.

وقال عبر «تويتر»: «شهداؤنا في قندهار هم درر في نهج العطاء الإماراتي الذي غرسه زايد الخير فينا جميعاً، وأبناء وذوو الشهداء مثال في شموخ الإمارات».

لقراءة أخبار أخرى إضغط هنا

Email