اليوم أول أيام عيد الفطر

خليفة يتلقى تهاني ولي العهد السعودي وسعد الحريري

ت + ت - الحجم الطبيعي

تلقى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، تهنئة من الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع السعودي، بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد. كما تلقى سموه تهنئة بالمناسبة نفسها من سعد الحريري، رئيس الوزراء اللبناني الأسبق.

وكانت اللجنة المكلفة بتحري رؤية هلال شهر شوال في الدولة أعلنت أن اليوم غرة شهر شوال الموافق 28 يوليو 2014 أول أيام عيد الفطر السعيد، وأن أمس الأحد الموافق 27 يوليو 2014 هو المتمم لشهر رمضان لسنة 1435 هجرية. ورفعت اللجنة بهذه المناسبة أصدق التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانه أولياء العهود.

كما أعلنت كل من السعودية والبحرين والكويت وقطر ومصر والأردن وفلسطين واليمن، والوقف السني في العراق، وتركيا وأندونيسيا وماليزيا، والجالية الإسلامية في بولندا، والجالية الإسلامية في البرازيل، أن اليوم هو أول أيام عيد الفطر، في حين أعلنت سلطنة عمان وإيران والمجلس الشيعي الأعلى في العراق أن الثلاثاء هو أول أيام عيد الفطر.

تابع التفاصيل

Email