12 ملثماً يسطون على شركة للسفر والسياحة

ت + ت - الحجم الطبيعي

باشرت محكمة جنايات أبوظبي في جلستها المنعقدة أمس، النظر في قضية عصابة ملثمة مكونة من 12 شخصاً من جنسيات آسيوية، اقتحمت شركة للسفر والسياحة تحت تهديد السلاح الأبيض، وسرقت مبلغ 14 ألف درهم و3 هواتف متحركة.

وتعود تفاصيل القضية إلى تلقي غرفة العمليات في شرطة مصفح بأبوظبي بلاغاً، يفيد بدخول عصابة ملثمة إلى شركة سفر وسياحة، واعتدت على مالك الشركة، ووضع أفرادها سلاحاً أبيض على رقبة العاملين في الشركة، لإرشادهم إلى مكان الصندوق المالي.

وبحضور أفراد الشرطة تبين أن العصابة سرقت المبالغ المالية الموجودة في درج الصندوق المالي، وبداخله مبلغ 14 ألف درهم و3 هواتف متحركة، وفرت من المكان خلال دقائق، إلا أن فرق الشرطة تحركت سريعاً ضمن خطة محكمة، وتمكنت من الوصول واعتقال المتهمين وإحالتهم إلى المحكمة.

وأمام هيئة المحكمة، قال مالك الشركة المجني عليها: «في يوم الواقعة وتحديداً حوالي الساعة 9 مساء كنت في مكتب السفريات الذي أملكه وبرفقتي موظف يعمل لدي، وفجأة دخل علينا 7 أشخاص ملثمين، كان منهم شخصان يحملان سكيناً والباقي يحمل كل منهم عصا، وطلبوا منا عدم التحرك والامتثال لأوامرهم، وقام أحدهم بضربي بعصا على كتفي والآخر فتح درج المكتب وأخذ منه مبلغ 14 ألف درهم و3 هواتف متحركة، ثم غادروا المكتب من فورهم».

وأضاف: «استطعت أن أحفظ ملامح واحد منهم خلال عملية السطو».

Email