تحذير

وفاة 3 أشخاص حرقاً داخل مركبة

توفي 3 أشخاص حرقاً داخل مركبتهم، إثر انفجار أحد إطاراتها ما أدى إلى انحرافها واصطدامها بحاجز أسمنتي على طريق مليحة، فيما حذرت شرطة الشارقة من تداول فيديوهات أو صور قام بالتقاطها أشخاص تصادف وجودهم أثناء وقوع الحادث قبل وصول دوريات الشرطة، مؤكداً أن تداوله يضع الشخص أمام مسؤولية قانونية وفيها مخالفة صريحة إضافة إلى ضرورة مراعاة حرمة الميت ومشاعر ذويه.

وكان بلاغ قد ورد إلى غرفة العمليات يفيد بوقوع حادث مروري خطير بالقرب من معبر ثلاثة على شارع مليحة حيث انتقلت دوريات الشرطة وفرق الإنقاذ وسيارات الإسعاف إلى الموقع، وقامت دورية من المرور بتسيير الحركة المرورية وأحيل ملف الواقعة لمركز الشرطة المختص.

وقال الرائد عبدالرحمن خاطر مدير فرع التوعية المرورية في شرطة الشارقة إن قائد المركبة وهو مواطن في الستين من عمره فقد السیطرة على المركبة إثر انفجار أحد إطاراتها ما أدى إلى اصطدامها بالحاجز الأسمنتي واحتراق المركبة مما تسبب في وفاة السائق ومرافقه وخادمة آسيوية على الفور.

ونبه خاطر من ظاهرة التجمهر في محيط الحوادث مبيناً أن القانون المروري الجديد حدد ألف درهم غرامة، مهيباً بأفراد الجمهور ضرورة التقيد بقوانين السير والمرور، والتأكد من سلامة المركبة قبل قيادتها.

وأوضح أن الشارع الذي وقع فيه الحادث كان يخضع لأعمال توسعة طريق لتحويله من حارتين إلى ثلاث حارات وأن العمل في المنطقة التي كان فيها الحادث منتهٍ، ولم يكن السبب أعمال الطرق كما قدر البعض.

 

 

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon