آسيوي يهرب 171 كبسولة مخدرات في محركات مركبات

كشفت النيابة العامة أمام محكمة الجنايات في دبي أمس عن إحضار آسيوي 171 كبسولة مخدرات تزن نحو 3 كيلوغرامات من موطنه إلى الدولة عبر إخفائها داخل 4 محركات مركبات بالتنسيق مع متهم هارب، لترويجها على المتعاطين.

ووفق أقوال الشرطة في التحقيقات، فإنه وردت معلومات إليها تفيد بأن هذا المتهم، والمتهم الهارب، يحوزان كمية من المواد المخدرة بقصد الاتجار بها والترويج لها بين المتعاطين، مقابل مبالغ مالية، عطفاً على أنهما يقطنان في منطقة هور العنز، ليصار إلى إلقاء القبض على المتهم الأول البالغ من العمر 21 عاماً، بعد استصدار إذن من النيابة لضبطه وتفتيشه وتفتيش مقر سكنه.

وبينت الشرطة أنه لدى سؤال المتهم إذا ما كان يحوز أية مواد مخدرة، أجابهم بالتأكيد، وأنه يخفيها داخل صندوق خشبي يخفيه نهاية الدرج المؤدي إلى سطح البناية التي يقطنها، ليتبين أنها عبارة عن كبسولات كان قد جلبها المتهم الهارب إلى الدولة عبر إخفائها داخل محركات مركبات تم فتحها في مقر عمل المتهم الأول الذي يشتغل في شركة لبيع الرخام، وتخزينها لتوزيعها على المتعاطين بناء على تعليمات شخص ثالث متواجد في موطنهما.

كما دلت التحقيقات كذلك أن المتهم الثاني هرب خارج الدولة في اليوم نفسه الذي ألقي القبض فيها على المتهم الأول الذي يسكن معه في السكن عينه.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon