سائقان ومزارع يسرقان 100 قلادة ذهبية

جنايات دبي تنظر قضايا سرقة وهتك عرض عاملة تنظيف

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي أمس 3 قضايا ، إحداها سرقة مجوهرات ثمينة من محل متخصص في بيعها، والثانية الشروع في سرقة ملابس أطفال بقيمة مليونين درهم من مستودع، والثالثة هتك عرض عاملة تنظيف.

سطو

وفي "الأولى" ، أوضحت النيابة العامة أن سائقيْن ومزارعاً سطوا ليلاً على محل لبيع المجوهرات، وسرقوا منه باستخدام مقص حديدي 100 قلادة ذهبية، و 5 أطقم عيار 22، و5 أطقم حلق اذن، و 8 آلاف درهم. وفي "الثانية " قالت النيابة إن ثلاثة آسيويين شرعوا في سرقة ملابس أطفال من مستودع يقع في منطقة راس الخور الصناعية بقيمة مليوني درهم، باستخدام مقص حديدي، إلا أن أثر جريمتهم قد أوقف بسبب لا دخل لإرادتهم فيه وهو عدم تمكنهم من كسر القفل الثالث للمستودع، ومرور مركبة عبر المكان.

وشهد صاحب المحل وهو من جنسية اسيوية، انه في فجر يوم الواقعة التي جرت قبل نحو 50 يوماً وصادفت نهاية أسبوع، اقفل باب المستودع وغادر المكان، وعاد إليه بعد نحو يومين، ليتفاجأ بتعرض قفلين من أصل 3 اقفال لمستودعه قد للكسر، فسارع الى ابلاغ الشرطة ، وتبين بعد مراجعة كاميرات المراقبة ان الجناة حضروا بسيارة نقل صغيرة، وكانوا ملثمين، وشرعوا في عملية السطو على المستودع، لكنهم لم يتمكنوا من تنفيذ مخططهم نتيجة فشلهم في كسر القفل الثالث.

هتك عرض

وفي الجريمة الثالثة، اتهمت النيابة العامة خمسينياً آسيوياً بهتك عرض عاملة في شركة تنظيف تعمل بنظام الساعة، أثناء تواجدها في منزله لتنظيفه .

ودلت التحقيقات في هذه القضية أن المتهم اتصل بالشركة التي تشغل المجني عليها، وطلب عاملة لتنظيف بيته بنظام الساعات، وقرر للشركة بأنه يريدها للعمل مدة ثلاث ساعات، ليتبين لاحقاً انه طلب هذه المدة ليقضي ساعتين منها بالجلوس والتسلية معها.

كما تبين من خلال لائحة الاتهام أن المجني عليها تفاجأت بطلب المتهم الجلوس بجواره بعد تنظيف منزله في أول ساعة فقط، ولما رفضت طلبه تواصلت مع مديرتها وأخبرتها بنية المتهم الذي هتك عرضها أثناء خروجها من المنزل والعودة الى مقر الشركة.

Email