17 إنذاراً نهائياً لمنشآت مخالفة في أبوظبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

وجه مفتشو جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية ممثلاً بقطاع الرقابة 17 إنذاراً نهائياً لأصحاب منشآت بيع بالتجزئة ومطاعم ومحلات شواء الأسماك ومحلات خضروات وفواكه؛ لعدم التزامها بالاشتراطات المعمول بها، كما وجه 7 إنذارات وحرر مخالفتين وأتلف 42 كيلوغرام أسماك ضمن حملته على دكاك أسماك وملاحم غير مستوفية للاشتراطات الصحية والقوانين المعمول بها في الجهاز.

جاء ذلك خلال حملة تفتيشية وتوعوية مسائية شاملة نفذها الجهاز على مختلف المنشآت الغذائية والحيوانية في أبوظبي، وذلك في إطار حرص الجهاز تحقيق غذاء آمن وسليم لكافة لأفراد المجتمع، من خلال تكثيف الرقابة على المنشآت الغذائية خاصة في أوقات العطل الرسمية والتي يزداد إقبال المستهلكين على الأسواق.

وشملت الحملة زيارة 120 منشأة منها 20 من منشآت البيع بالتجزئة والمطاعم ومحلات شواء الأسماك ومحلات الخضروات والفواكه، كما شملت زيارة 83 دكة أسماك و17 ملحمة. وتعتبر هذه الحملة الرقابية الثالثة خلال هذا العام، ضمن سلسلة من الحملات على جميع المنشآت الغذائية والحيوانية والزراعية من قبل مفتشي جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية بمبادرة تطوعية توعوية للمستهلك وأصحاب المنشآت، في أوقاتهم الخاصة.

Email