شرطة الشارقة تضبط 340 مخالفاً خلال أسبوعين من إطلاق حملة "ردع"

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أسفرت حملة ردع التي أطلقتها القيادة العامة لشرطة الشارقة، ممثلة بإدارة التحريات والمباحث الجنائية وقسم متابعة المخالفين بالشارقة جهودها في ملاحقة جميع الفئات المخالفة، والتي اعلنت عن ضبط 340 مخالف في جميع المناطق التابعة لإمارة الشارقة خلال أسبوعها الثاني من إطلاقها، والذين يمثلون مصدر خطر وإزعاج ومضايقات لكافة أفراد المجتمع، من خلال ممارساتهم ومزاولتهم لأنشطة غير مشروعة.

وأضاف  العقيد ابراهيم مصبح العاجل مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية ، أن الحملة قامت بتغطية المناطق كافة والتركيز بصفة خاصة على الأسواق والمناطق التجارية والأحياء السكنية وساحات المساجد والمراكز التجارية والمرافق العامة وكل المواقع التي يوجد فيها المتسولون والمخالفون، وذلك بالتعاون مع إدارة مراكز الشرطة ودوريات الأنجاد والوحدات المعنية بضبط الشارع العام وتعزيز الأمن والهدوء والاستقرار في المجتمع .

وتنوعت المخالفات التي تم ضبطها، ولم تقتصر على نوع معين بحد ذاته، إلا أنها شملت مخالفي قوانين تنظيم دخول وإقامة الأجانب، والهروب من الكفيل، ومزاولة الأعمال غير القانونية، وغيرها من المخالفات والأنشطة غير المشروعة وعدد من الظواهر السلبية .
حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية من قبل إدارة التحريات والمباحث الجنائية وقسم متابعة المخالفين بحق المضبوطين وإحالتهم إلى الجهات المختصة.

ودعت شرطة الشارقة أفراد الجمهور لمواصلة تعاونهم مع الجهات الأمنية والإبلاغ عن هذه الأنشطة والأعمال المنافية للقانون وعدم التعامل مع المخالفين بأي صورة من الصور ،ما يعرضهم للمساءلة القانونية والإدلاء بما يتوافر لديهم من معلومات عند الاشتباه في مثل هذه الأعمال من خلال الاتصال الآمن والإبلاغ عند رصد مثل هذه الحالات والظواهر السلبية  من خلال الاتصال على الرقم 901 للمكالمات الغير طارئة أو على الرقم 065943210.

Email