حادث تصادم بين مركبتين على شارع محمد بن زايد بالشارقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقع مساء اليوم حادث تصادم  بين مركبتين على شارع  الشيخ محمد بن زايد "دوار ناشيونال" الحومة بالاتجاه إلى الشارقة، أسفر عنه إصابة  شخص باكستاني تم نقله الى مستشفى الكويت لتلقي العلاج وحالته العامة متوسطة ، وتضرر مركبتين ثانيتين بسبب انزلاق سيارة واصطدامها بالحاجز الإسمنتي الفاصل بين الشارعين .

 أدى  الحادث إلى  عرقلة حركة السير والمرور خاصة في ظل الأجواء الممطرة ، وذلك حسبما ذكرت الإدارة العامة للمرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة.

وفور تلقي القيادة العامة لشرطة الشارقة بلاغاً بالحادث  الساعة السابعة والنصف مساءً  هرعت فرق الشرطة ودوريات المرور "الأنجاد" وتخطيط الحوادث المرورية والوحدات المختصة والإسعاف الوطني والإنقاذ إلى موقع الحادث،  وتم العمل على إخراج السيارات المتصادمة إلى خارج الطريق من أجل إفساحه للحركة المرورية.

ووجهت الشرطة  قائدي المركبات بضرورة ‎توخي الحيطة والحذر والالتزام بحدود السرعة المقررة على الطريق، والحذر من مفاجآته وعدم الانشغال بغيره، كما ناشدت  أفراد الجمهور إلى الانتباه والالتزام بالقوانين واللوائح المرورية تفاديا لوقوع مثل هذه الحوادث حرصا على سلامة الأرواح.

 

Email