قائد عام شرطة رأس الخيمة يتلقى دعوة إلى فرنسا

ت + ت - الحجم الطبيعي

تلقى اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي، القائد العام لشرطة رأس الخيمة، دعوة إلى زيارة فرنسا، والالتقاء بالمسؤولين الأمنيين الفرنسيين، بهدف تبادل الخبرات والاطلاع على أفضل الممارسات المطبقة في المجال الأمني لدى الشرطة الفرنسية، إضافة إلى تعزيز التعاون المشترك في مجال التدريب والتأهيل والعمليات الشرطية المتخصصة.

جاء ذلك خلال استقبال القائد العام لشرطة رأس الخيمة لجون نويل جالزي، الملحق الأمني الفرنسي بدولة الإمارات، بحضور العقيد طارق محمد بن سيف، مدير مكتب القائد العام لشرطة رأس الخيمة، والرائد سالم حميد بن بدر السويدي، رئيس قسم المهام الخاصة.

ورحب القائد العام بالملحق الأمني الفرنسي بدولة الإمارات، مشيداً بعمق العلاقات الطيبة التي تربط بين الجانبين، ومستوى التنسيق والتعاون، خاصة في المجالات الأمنية والتدريب التخصصي، حيث تم بحث تجديد واستمرار إقامة الدورات التدريبية التي تقدمها الشرطة الفرنسية بمعهد تدريب شرطة رأس الخيمة، وتبادل الخبرات العسكرية بين الجانبين، بما يعزز إستراتيجية الأمن والأمان، ويدعم تطوير وتحسين مبادرات المعرفة والتدريب.

في ختام اللقاء، توجه القائد العام لشرطة رأس الخيمة بالشكر والتقدير إلى الملحق الأمني الفرنسي بدولة الإمارات، على الزيارة والدعوة.

Email