شرطة أبوظبي تستعرض منظومة وآليات التميز الحكومي

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقدت اللجنة القيادية للتميز في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، الاجتماع الدوري الرابع، برئاسة اللواء مكتوم الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي بالإنابة، رئيس فريق التميز، حيث تم استعراض منظومة وآليات التميز الحكومي في إمارة أبوظبي المتضمنة جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز في دورتها الخامسة وجوائزها وفئات كل جائزة.

وفي الاجتماع تم مناقشة كل المواضيع المدرجة على الأجندة، الذي تضمن المنظومة الحديثة لجائزة التميز الحكومي ومتطلباتها، وفقاً لمحاورها الثلاث الرئيسة: تحقيق الرؤية، الابتكار، الممكنات الرئيسة، بما في ذلك توزيع الأوزان النسبية بما يتناسب مع طبيعة المهام والاختصاصات لشرطة أبوظبي على محور تحقيق الرؤية، وأقرت اللجنة القيادية للتميز تشكيل فريق متخصص لتقديم دراسة حول الموضوع.

وأكد اللواء مكتوم الشريفي أن الأثر الواضح من تعزيز ثقافة التميز، منذ عشر سنوات من العمل المتواصل مع جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز تعتبر مسيرة من التطوير المستدام والمتطور، وفق متطلبات كل مرحلة لمستقبل لا يقبل إلا بالريادة والمراكز الأولى.

كما ناقشت اللجنة القيادية للتميز في اجتماعها مستويات التقدم في مشاريع التحسين الناتجة عن عمليات التقييم للدورة الرابعة لجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز، ومتابعة نسب الإنجاز المتحققة.

Email