شاحنة تقتحم أربعة محلات في الشارقة

تعبيرية

ت + ت - الحجم الطبيعي

اقتحمت شاحنة يقودها شخص من جنسية دولة آسيوية  صباح اليوم عدة  محلات في منطقة الخان بعد ان فقد السيطرة نتيجة السرعة الزائدة.

وقد أسفر الحادث عن إصابة ٤ اربعة أشخاص،  كما تم تسجيل  أضرار مادية في محل لبيع الحلويات وصيدلية وآخر لبيع الأزهار وصالون.

وقال عاملون في محل المحروسة للحلويات انهم كانوا منشغلين مع بعض الزبائن عندما داهمت الشاحنة المكان وأدت الى تحطم جزء من محتوياته، لافتين الى ان حالة هلع شديد سرت فيما بينهم.

 الملازم اول سعود الشيبة مدير فرع التوعية المرورية بالإنابة بشرطة الشارقة أكد ان السرعة الزائدة والانحراف المفاجئ تسبب في وقوع الحادث المروري الذي نتج عنه تدهور شاحنة كبيرة اصطدمت بواجهة احد المحلات الواقعة في منطقة الخان.

وأضاف الشيبة نتج عن الحادث اصابة 3 اشخاص من الجنسية العربية وقائد الشاحنة من الجنسية الآسيوية بإصابات بسيطة، مشيرا  إلى أن غرفة العمليات المركزية في القيادة العامة لشرطة الشارقة تلقت بلاغاً في تمام الساعة 10 والنصف يفيد بوقوع حادث تدهور شاحنة في منطقة الخان، على الفور توجهت دوريات الانجاد وفرق تخطيط الحادث والاسعاف والإنقاذ للموقع، حيث تبين بعد التخطيط أن سائق الشاحنة فقد السيطرة عليها وانحرفت وتدهورت فاصطدمت في احدى واجهات المحلات الموجودة في موقع الحادث، كما استعانت الدوريات برافعة لتحريك الشاحنة وتسيير الحركة المرورية. 

ودعا الشيبة قائدي المركبات إلى التقيّد بتعليمات وإجراءات السلامة المرورية والالتزام بالسرعات المحددة على الطرق، وتجنب السلوك الخاطئ أثناء القيادة مثل استخدام الهاتف والانشغال بغير الطريق، ليجنبوا أنفسهم وغيرهم مخاطر التعرض للحوادث المرورية وما ينجم عنها من إصابات وخسائر بشرية ومادية.

 

Email