انحرفت مركبة باتجاهه فرد على سائقها بكسر فكه

ت + ت - الحجم الطبيعي

حكمت محكمة الجنايات في الشارقة على آسيوي بالحبس ستة أشهر وتغريمه 20 ألف درهم لكسره فك آخر من ذات الجنسية وتسببه في عاهة مستديمة قدّرها التقرير الطبي بـ20 %.

وكان المجني عليه يقود مركبته على شارع الإمارات عندما أجبره المدان بالتوقف والخروج منها وتهجم عليه بالضرب بحجة أن المجني عليه انحرف على مركبته، حيث وجه له لكمات متعددة أدت إلى حدوث كسر في الفك، وعاهة وفقاً للتقرير الطبي الذي اطلعت عليه المحكمة وقدّرت العاهة بـ20%.

بلاغ للشرطةوقال المجني عليه في أقواله انه بتاريخ 17 فبراير المنصرم كان متجها في طريقه على شارع الإمارات وإنه انحرف لتجاوز مركبة أخرى، لكن صاحب المركبة استشاط غضباً وأوقفه في الشارقة وتهجم عليه بالشتم والضرب ما ألحق به إصابة بالغة في وجهه تبين لاحقا أنها كسر في الفك فتقدم الضحية ببلاغ لشرطة الشارقة وأمام الشرطة والنيابة العامة اعترف المدان بجريمته.

في أول جلسة له بمحكمة الجنايات اعترف المتهم بالتهمة وطلب الحكم فيها بشكل سريع.

إلى ذلك حكمت محكمة الجنايات على ثلاثة أشخاص من جنسية دولة آسيوية بينهم سيدة بالحبس ثمانية اشهر والإبعاد عن الدولة بعد تنفيذ الحكم بتهمة تحسين المعصية وعلى شاب بالسجن اربع سنوات بتهمة تعاطي مخدر الهيروين وحيازة مؤثرات عقلية بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح لها وفقاً للقانون الاتحادي.

Email