أوروبي يهرب الكوكايين في الحلوى

ت + ت - الحجم الطبيعي

أحالت النيابة العامة في دبي، 8 قضايا حيازة وتعاطي مخدرات لـ 9 من المتهمين من الجنسيات الأوروبية والخليجية والعربية والأفريقية، إلى محكمة الجنايات، ووجهت لهم جميعاً تهم حيازة وتعاطي مؤثرات عقلية، إلا واحداً، أضافت له تهمة الجلب.

وتفصيلاً، أوضحت تحقيقات النيابة العامة في أحد القضايا والمتهم فيها (م. م) أوروبي زائر، 35 عاماً، ويعمل منتج إعلانات، أنه بتاريخ 15 مارس الماضي، جلب وحاز مواد مخدرة بقصد التعاطي، عبارة عن 30 قطعة خضراء اللون، تحتوي مادة الكوكايين، وعليه، أحالته لمحكمة الجنايات للنظر في اتهامه بما ورد في التحقيقات.

وأفاد الشاهد (خ. ر)، ويعمل مفتشاً لدى جمارك دبي، أنه اشتبه في المتهم عند إنهاء إجراءات سفره، خاصة بعد أن ظهرت على الأجهزة التصويرية أشكال أجسام لا يعرف ماهيتها، وأنهم باشروا تفتيش الحقائب بعد فتحها، حيث تبين وجود 30 قطعة حلوى خضراء اللون، في قاع الحقيبة، وأنها عبارة عن مخدر الكوكايين، وتم تحريز المضبوطات لعرضها على جهات التحقيق.

ونظرت الهيئة القضائية، اتهام خليجي، 32 عاماً، بارتكاب جنايتي وجنح حيازة مخدرات ومؤثرات عقلية بقصد التعاطي، شملت قطعة من مخدر الحشيش، وعدد 55 كبسولة تحتوي مادة بريجابالين.

Email