حكم

6 أشهر حبساً للص "الكيك" في الرملة بأم القيوين

ت + ت - الحجم الطبيعي

قضت محكمة جنايات أم القيوين على المتهم (خ – م – ا) 20 عاما (عربي الجنسية) بالحبس 6 أشهر وذلك بتهمتَي الشروع في السرقة بطريقة التهديد، والاعتداء على سلامة جسم الغير.

 حيث حضر المتهم ملثَّما إلى مخبز الكيك بمنطقة الرملة في ام القيوين صباحاً طالباً من أحد العاملين ان يصرف له مبلغ 500 درهم، ولكنه رفض تسليمه المبلغ، فما كان منه الا أن اخرج سكينا حادة كان يخفيها في ملابسه معتديا بها على العامل الذي حاول مقاومته ما سبب له جروحاً في يده، حيث نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج، ثم لاذ المتهم بالفرار.

وقال راشد جمعة المستشار والمحامي العام بمحكمة ام القيوين إن فرق ادارة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة ام القيوين تمكنت من القبض على لص مخبز (الكيك) والذي سرق، على غرار الحادثة، صندوقاً للتبرعات من محل تجاري آخر بالإمارة، بعد ان انتشر فيديو تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي يكشف حالة السرقة، لافتا إلى ان المتهم اعترف باعتدائه على الموظف وسرقة صندوق جمع التبرعات من محل آخر، فعوقب بالحبس 6 أشهر.

وناشد المستشار جمعة كافة أصحاب المنشآت التجارية والمصانع بضرورة أخذ الحيطة والحذر والقيام بتركيب كاميرات مراقبة وأجهزة انذار وربطها بالجهات ذات الصلة في الإمارة.

Email