بالصور.. عبدالله الظاهري محب البر غدر به البحر

ت + ت - الحجم الطبيعي

الغموض الذي لايزال يكتنف قصة اختفاء الاخوين عبدالله ومنصور محمد سرور الظاهري ما دفع الكثيرين الى دخول صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء كانوا من متابعيهم او ممن يودون الاطمئنان عنهما او الدعاء لهما بالعودة سالمين. صفحة منصور الرسمية على الانستغرام خاصة، لم نتمكن من الدخول اليها ومعرفة شيء من التفاصيل عن حياته، في حين كانت صفحة عبدالله متاحة وجدنا فيها الدعاء والمحبة والكثير الكثير.

https://media.albayan.ae/inline-images/2423580.jpg

لم يكتب عبدالله في بروفايله الشخصي في الصفحة الرئيسية ما يعبر عنه او يدل على هواياته او عمله او اي شيء اخر، واكتفى بكتابة اسمه بالكامل لا اكثر. 66 صورة مجموع مشاركات عبدالله، تستعرض لرحلات البر وتشير الى مدى حبه للصحراء والطبيعة والاماكن الهادئة.

https://media.albayan.ae/inline-images/2423582.jpg

اخر مشاركة له كانت قبل اسبوع واحد بالضبط تجد تعليقات بدأت قبل ايام فقط من مختلف المتواجدين في هذا الموقع من بينهم اشخاص ليسوا ضمن خانة المتابعة لديه لكنهم كتبوا ادعية صادقة نابعة من القلب كي يعود هو وأخوه بخير وسلامة، وكتب احد المشاركين دعاء مؤثرا للغاية قال فيه: »يا منجي يونس من بطن الحوت، نجهم من ظلمات البحر، اللهم أغثهم، اللهم أغثهم، اللهم أغثهم".

https://media.albayan.ae/inline-images/2423583.jpg

لم يكن عبدالله كثير المشاركة في حسابه حيث تجد بين كل صورة وأخرى أسابيع من الغياب، وعلى الرغم من قلة صوره ومشاركاته، الا انها تدل على محبته لأصدقائه وكثرة مزاحه معهم حتى خلال مرضه عندما عرض صورة له وهو في المستشفى ويبدو انه يعاني من إعياء شديد الا انه كان يتبادل المزاح والتعليقات مع أصدقائه.

https://media.albayan.ae/inline-images/2423584.jpg

ندعو الله الا يكون البحر قد خانك يا من تعلقت بالبر والارض، ونسأل الله أن يعيدك وأخاك بالسلامة لنرى صوركما من جديد وترويان لنا حكاية النجاة.
 

Email