«جنايات أبوظبي» تنظر قضية آسيوي متهم بخنق عشيقته حتى الموت

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظرت محكمة جنايات أبوظبي، في جلستها أمس، قضية رجل آسيوي تتهمه النيابة العامة بقتل عشيقته بحزام بنطلونه، وأرجأتها إلى جلسة الرابع عشر من شهر سبتمبر المقبل، إلى حين التأكد من مصداقية الوثائق التي قدمتها سفارة دولة المتهم، والتي تفيد بوجود تنازل من أولياء الدم، وموافقة ورثة القتيلة على الدية بدلاً من القصاص في حق المتهم.

وتعود تفاصيل القضية، إلى أن النيابة العامة كانت قد أحالت المتهم إلى القضاء، بعد أن تلقت الجهات الأمنية بلاغاً يفيد بوجود جثة شابة متوفاة بغرفة في أحد الفنادق، وعلى الفور، توجهت فرق الشرطة المختصة إلى الفندق، ورفعت محرزات الجريمة، وأظهرت المعاينة الأولية، وجود احمرار على رقبة المجني عليها، ما يدل على تعرضها للخنق حتى الموت.

وقامت الجهات الأمنية بتشكيل فريق بحث وتحرٍّ، باشر مهام التحقيق في القضية، حيث أوضحت التحقيقات أن الغرفة محجوزة باسم شخص آسيوي الجنسية (المتهم)، ليتم تتبعه وضبطه وإحالته إلى النيابة العامة. وبمواجهته بالأدلة، اعترف الجاني تفصيلياً بالجريمة، وبعلاقته العاطفية مع المجني عليها منذ مدة، وبأنه أقدم على قتل صديقته، من نفس جنسيته، التي قدمت إلى الدولة بتأشيرة سياحية، بخنقها بحزام بنطلونه حتى الموت.

وأرجع المتهم، السبب في ارتكابه للجريمة، إلى أنه في يوم الواقعة، اكتشف أن المجني عليها تخونه مع أشخاص آخرين، فأقدم على خنقها بلف حزام بنطلونه على رقبتها، ولم يتركها إلى أن خارت قواها ولفظت أنفاسها الأخيرة.

Email