مداهمة

ضبط مخزن خمور داخل مزرعة في الذيد

مخزن الخمور

ت + ت - الحجم الطبيعي

تمكن مفتشو قسم العمليات في بلدية مدينة الذيد من ضبط مخزن لتخزين وبيع خمور داخل مزرعة، يشرف عليه 4 أشخاص يحملون إحدى الجنسيات الآسيوية ويستخدمون دراجة نارية لتوصيل الخمور إلى الزبائن عند الطلب، حيث تمت مصادرة المضبوطات وإحالة المتهمين إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم.

وأشار علي مصبح الطنيجي مدير بلدية مدينة الذيد إلى أنه ومن خلال المتابعة الحثيثة للمزارع وأنشطتها تأكد وجود المخزن المذكور داخل إحدى المزارع الواقعة على طريق الذيد - الفجيرة، وبعد تقنين الإجراءات تم دهم الموقع وضبط زجاجات خمور مختلفة وكراتين فارغة داخل مخزن بني بصورة مخالفة داخل المزرعة.

وأضاف الطنيجي: قامت البلدية بتكوين فريق عمل من أقسام العمليات والهندسة والصحة العامة بالتعاون والتنسيق مع مركز شرطة مدينة الذيد، وتم دهم الموقع، ثم ضبط المخالفات المذكورة.

وحرصاً على سلامة المجتمع من جراء مثل هذه المخالفات، توجه الطنيجي بالشكر للجمهور على تعاونهم الدائم والمستمر مع البلدية في الإبلاغ عن أي حالات مخالفة، داعياً الجمهور إلى التعاون والإبلاغ عن أي حالات مشابهة من خلال الاتصال على الخط الساخن (993) الذي يستقبل الشكاوى والاقتراحات والملاحظات على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع.

 

Email