وفاة شخص اصطدم بحاجز بعد نجاته من حادث

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

 توفي سائق من الجنسية الآسيوية بعدما نجا من حادث تدهور مروع إلا أنه ارتطم بسيارته في حاجز حديدي بالشارع ففارق الحياة بثوان معدودة. ووفقا للعقيد سيف مهير المزروعي مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي ورد بلاغ بوقوع حادث تدهور بليغ في الساعة 11:10 من صباح أمس على شارع دبي العين من جسر مرغم إلى دبي..

وذلك بسبب انحراف مركبة واصطدامها بحاجز حديدي حيث أفاد أحد شهود العيان بأنه أثناء تدهور المركبة خرج السائق منها بسرعة لكنه ارتطم بالحاجز ما أدى إلى وفاته في الحال.

وفي وقت آخر مساء أمس تدهورت 4 سيارات على شارع الشيخ محمد بن زايد بإتجاه الشارقة وهرعت دوريات المرور والإسعاف إلى مكان الحادث لمعرفة أسبابه .

ومن جهة ثانية افتتح العقيد سيف مهيّر المزروعي مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي معرضا مروريا في ممشى الجي بي آر نظمته إدارة الحملات والتوعية المرورية بالتعاون مع شركة أوتوبرو من مجموعة شركات إينوك للبترول وذلك في إطار احتفالات الدولة بفعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد الـ 31 تحت شعار "قرارك يحدد مصير" بحضور مديري الإدارات الفرعية ورؤساء الأقسام.

أجنحة

وتفقد العقيد سيف المزروعي الأجنحة الموجودة والتي تضم جناح وزارة الداخلية والإدارة العامة لخدمة المجتمع، وأكاديمية شرطة دبي، ومركز القيادة والسيطرة بالإدارة العامة للعمليات، وإدارة أمن السياحة "السيارات الفارهة"، وإدارة أمن المواصلات، والدفاع المدني، وهيئة الطرق والمواصلات، ومعهد الإمارات، مركز الإسعاف الموحد، والمستشفى الأكاديمية الأميركية للجراحة والتجميل..

فضلاً عن مشاركة مجموعة من الشركات منها أراسكا، والبيان للمياه، والروابي للمرطبات، ونافكو، والروابي للمرطبات. وأشاد العقيد سيف المزروعي، بما تضمنه المعرض من نشرات وأدوات حديثة في مجال التوعية المرورية، مؤكداً الجهود التي تبذلها الإدارة العامة للمرور لنشر الوعي والثقافة المرورية بين شرائح المتجمع للحد من المخالفات الخطرة والحوادث البليغة، من خلال تنظيم محاضرات توعوية وإقامة حملات تثقيفية.

وأوضح أن دور القائمين في المعرض لا يقتصر على توزيع الكتيبات والمطويات، ولكن سيتضاعف وسيكونون أكثر تواصلاً مع الجمهور لتوصيل رسالة إلى المجتمع بأهمية المحافظة على أرواح مستخدمي الطريق، بالإضافة إلى أنهم سيقدمون المساعدة لزوار المعرض وسيقومون بالإجابة عن تساؤلاتهم واستفساراتهم. مشيراً إلى أن الفعاليات لاقت ترحيباً كبيراً من الجمهور من مختلف الجنسيات.

واستمع العقيد سيف المزروعي، لشرح مفصل من الجهات المشاركة عن معروضاتها التي تضم لقطات فيديو وصور حوادث مرورية بليغة، ومجسمات، وكذلك عرض مجموعة من سيارات وآليات الشرطة المجهزة بأحدث التقنيات، ومعدات الإسعاف والإنقاذ. كما شاركت الفرقة الموسيقية التابعة لأكاديمية شرطة دبي في هذه المناسبة.

دور

وعقب تفقده المعرض قام مدير الإدارة العامة للمرور، بتوزيع الهدايا والحلويات على السائقين بهذه المناسبة، موضحاً أن دور القائمين في المعرض لا يقتصر على توزيع الكتيبات والمطويات، ولكن سيتضاعف وسيكونون أكثر تواصلاً مع الجمهور لتوصيل رسالة إلى المجتمع بأهمية المحافظة على أرواح مستخدمي الطريق.

Email