وفاة مواطنة إثرَ احتراق مركبتها

أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

لقيت مواطنة ( 42 ) عاماً، مصرعها عصر أمس  بعد تعرض مركبتها للاصطدام والاحتراق، بعدما كانت تقودها على أحد شوارع رأس الخيمة، وفجأة انحرفت واصطدمت بشاحنة كانت تسير في مسارها الصحيح، يقودها آسيوي الجنسية ( 31 ) عاماً، ثم انحرفت بعد ذلك واصطدمت مرة أخرى بحاجز حديدي، لتحترق المركبة بعد ذلك  مما أودى بحياتها، فيما لم يتأثر سائق الشاحنة بأي إصابات بعد أن تدهورت شاحنته.

وأوضح العقيد يعقوب عبد الله الحداد رئيس مركز شرطة الدقداقة الشامل، ان دوريات الشرطة وسيارات الإسعاف والإنقاذ انتقلت إلى الموقع لنقل المصابين للمستشفى إلا أن السيدة كانت قد فارقت الحياة فور حدوث الاصطدام واحتراق المركبة، وتم نقل ملف الحادث للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

ونقل العقيد يعقوب الحداد تعازيه الحارة لذوي الفقيدة، داعيًا الله عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان.

وأهاب رئيس مركز شرطة الدقداقة الشامل، جميع السائقين بضرورة الالتزام بالقواعد والأنظمة المرورية والتقيد بالسرعات المحددة لكل طريق، وضرورة تخفيض السرعات في المنحنيات وبجانب الحواجز الحديدية، ليتمكن قائدي المركبات من التحكم بها والسيطرة عليها، وبالأخص عند حدوث مفاجآت الطريق. كما طالب الجميع بضرورة عمل صيانة دورية لمركباتهم والتأكد من سلامتها على الطرق، متمنياً للجميع السلامة المرورية.
 

Email