سرقت 26 ألف درهم من مخدومتها

ت + ت - الحجم الطبيعي

ونظرت «الجنايات» أمس قضية سرقة مبالغ مالية من مكان العمل، اتهمت فيها النيابة العامة خادمة آسيوية بسرقة البطاقة الائتمانية الخاصة بمخدومتها، والاستيلاء على 6 آلاف درهم من حسابها، وشرعت في سرقة 10 أخرى، إضافة إلى سرقة 20 ألفاً من صندوق توفير ابنتها (الحصالة).

وأوضحت النيابة أن الخادمة استغلت معرفتها بمكان البطاقة الائتمانية الخاصة بمخدومتها، واستغلت فرصة غيابها عن البيت، لتستولي عليها، وتسرق 6 آلاف درهم من حسابها البنكي، إضافة إلى شروعها في سرقة 10 أخرى، إلا أن أثر جريمتها انتفى، نتيجة حجز الصراف الآلي للبطاقة، بعدما تم إيقافها من البنك بموجب بلاغ من المجني عليها التي لجات إلى الشرطة لاستعراض كاميرة المراقبة الخاصة بالصراف الآلي، لتكتشف أن الخادمة هي «السارقة».

كما بينت التحقيقات أن جارة المجني عليها أخبرتها بأن الخادمة كانت تسمح بدخول عدد من الأشخاص إلى شقتها في غيابها، كما اكتشف الزوج بعد الحادثة اختفاء 20 ألف درهم من حصالة ابنتهما، وأقرت الخادمة بمسؤوليتها عنها بعد استخدام أداة حادة لسرقة المال من داخلها.

كوكايين في الترانزيت

باشرت «الجنايات» أمس محاكمة مسافريْ ترانزيت إفريقيين، بتهمة نقل نحو 3 كيلوغرامات كوكايين، تم ضبطها بحوزتهما في مطار دبي الدولي المبنى رقم 1، بعد أن أحضرها «الأول» من إحدى الدول، مقابل 5 آلاف دولار أميركي، لتسلميها إلى المتهم الثاني الذي كان ينتظره في المطار، لنقلها إلى دولة أخرى.

ووفق أمر الإحالة، إن المتهم الأول جلب معه كيساً قصديرياً بداخله 2084 غرام كوكايين، و51 كبسولة تحتوي على المادة المخدرة نفسها، ابتلعها في معدته وأخرجها في الطائرة، لتسليمها إلى مسافر كان ينتظره في المنطقة الحرة داخل مطار دبي، لنقلها إلى دولة أخرى.

وأفاد ضابط من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات للنيابة بأن المتهم اعترف بإحضار تلك المخدرات من دولة أميركية، وأن شخصاً هناك أعطاه كبسولات تحتوي على 914 غرام كوكايين، وطلب منه ابتلاعها، كما أعطاه حقيبة أخرى بداخلها 5 علب تحتوي على 2084 غراماً من المخدر نفسه.

Email