سرقة خزنتين تحويان أموالاً وشيكات

آسيوي يهتك عرض مدرّسة داخل مصعد

صورة تعبيرية

ت + ت - الحجم الطبيعي

اتهمت النيابة العامة في دبي آسيويا بهتك عرض مدرسة أوروبية بعد استغلال خلوته بها داخل مصعد بناية سكنية في منطقة تيكوم.

واوضحت المجني عليها في افادتها لنيابة ان المتهم تعمد انتظارها في المصعد قبيل توجهها اليه في ساعة متأخرة من الليل، ومن ثم استغل خلوته بها، بأن أمسك يدها، ورقبتها ليشل حركتها، بعد أن تهجم عليها، ولكمها بيده على وجهها، لافتا الى انه هرب من المكان بعد أن تحسس أماكن العفة في جسدها.

سرقة

وفي سياق آخرأحالت النـــيابة الــعامة فــي دبــي إلــى الهيئة القضائية في محــكمة الجنايات بائع خضار آسيويا، بتهمة سرقة خــزنة من المكان الذي يعمل فيه، تحتــوي على 125 الف درهم، و14 شيكا قيمتها 216 ألف درهم، فيما وجهت تهمة الاشتراك والمساعدة مع المتهم، الى متهمين إثنين هاربين من الجنسية نفسها، اضافة الى تهمة حيازة اموال منقولة متحصلة من جريمة السرقة الى اثنين آخرين.

وقال المبلغ الذي يعمل موزع مواد غذائية للنيابة، إن المتهم الذي سرق الخزنة يعمل معه بمهنة حمّال، ويعلم مكان وجودها داخل مستودع، لافتا الى انه في احد الايام ابقى المبلغ المذكور المتحصل من إيراد البيع في تلك الخزنة، ليتفاجأ في صبيحة اليوم التالي أن قفل المستودع مفتوح، والمفتاح مازال في داخله، وهو الأمر الذي دفعه الى الاتصال بالشرطة واستدعاء المتهم للتحقيق معه، خصوصا وان المبلّغ كان قد كلفه بعمل نسخ اضافية عن مفتاح ذلك القفل.

ولفت الى انه بحضور الشرطة تم رفع البصمات من مكان الحادث، واستعراض تسجيل كاميرات المراقبة، وتبين ان العامل المذكور هو من قام بفتح القفل وسرقة الخزنة الحديدية بعد أن حصل على نسخة اضافية من مفتاح القفل دون اذن رب العمل، ودبر العملية مع بقية المتهمين الذين خلصوا الى اقتسام المبلغ المذكور، واتلاف الشيكات التي كانت في الخزنة.

سرقة شركة شحن

ونظرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات أمس قضية سرقة اخرى اتهمت النيابة العامة فيها ثلاثة آسيوين بسرقة خزنة حديدية فيها 45 ألف درهم تعود لإحدى شركات الشحن في منطقة العوير. وأظهرت التحقيقات ان المتهمين استخدموا عتلة حديدية لكسر قفل باب الشركة التي دخلوها ليلا للاستيلاء على الخزنة.

Email