السجن 15 عاماً لمحفظ قرآن هتك عرض طفلة عمرها 7 سنوات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أصدرت محكمة جنايات أبوظبي خلال جلستها اليوم، حكمها في قضية هتك عرض طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات بالإكراه، اتهمت فيها النيابة العامة محفظ قرآن اسيويا.

وقضت المحكمة تعزيرا بمعاقبة المتهم بالسجن لمدة 15 سنة مع الابعاد عن الدولة بعد تنفيذ العقوبة، لإدانته بهتك عرض الطفلة أثناء وجودها برفقة اخيها بمنزله لإعطائها دورساً في حفظ القرآن الكريم.

كما ادانت محكمة جنايات أبوظبي متهم خليجي، تتهمه النيابة العامة، بالإتجار وحيازة وتعاطي المواد المخدرة، واصدرت عليه حكما، بالإعدام مع مصادرة المواد المخدرة.

وبلغ اجمالي عدد القضايا التي اصدرتها فيها محكمة جنايات خلال جلستها اليوم، احكاما نحو 31 قضية، وصل عدد المتهمين فيها إلى 51 متهما.

وتضمنت جلسة الأحكام التي أعلنها القاضي، الحكم في 9 قضية مخدرات متهم فيها 13 شخصا، حيث ادانت المحكمة جميع المتهمين، واصدرت عليهم احكاما تراوحت ما بين السجن لمدة 4 سنوت الى الاعدام، مع ابعاد المتهمين الاجانب عن الدولة بعد تنفيذهم للعقوبة.

كما اصدرت المحكمة حكما بالجلد 100 جلدة لمسلمين أدينا بتهمة الزنا ، بينما اكتفت المحكمة بمعاقبة شريكة احد المتهمين غير المسلمة بالسجن 6 أشهر مع إبعادها عن الدولة بعد تنفيذ الأحكام الصادرة بحقها، وجلد متهم اخر 80 جلدة لإدانته بشرب الخمر.
 

Email