وضعت السكين على رقابهم

خادمة تهدد أطفال مخدومتها بالقتل إذا لم يأكلوا

ت + ت - الحجم الطبيعي

 

نظرت محكمة الجنايات في دبي أمس، عدة قضايا كان من أبرزها تهديد خادمة أفريقية أطفال مخدومتها الخليجية، الذين تتراوح أعمارهم ما بين سنة إلى 6 سنين، بالقتل إذا لم ينصاعوا لأوامرها، بأن وضعت السكين على رقابهم، قائلة لهم« سأقتلكم إذا لم تأكلوا أو تستحموا».

وتفصيلا، باشرت جنايات دبي محاكمة خادمة أفريقية هددت أطفال مخدومتها الثلاثة مستخدمة سكيناً، ووضعتها على رقابهم وهددتهم قائلة:« إذا لم تستحموا أو تأكلوا سأقتلكم».

كما اعتدت الخادمة على سلامة أجسادهم بواسطة ملعقة خشبية.

وتقول والدة الأطفال التي تحمل جنسية إحدى الدول الخليجية، وتعمل سكرتيرة في دبي، في إفادتها للنيابة، إنه في يوم الواقعة وعند عودتها من الكلية التي تدرس بها عند الساعة الثامنة والنصف مساء، حضرت إليها خادمة والدة زوجها، وأخبرتها أن المتهمة كانت تعتدي على أطفالها طوال فترة عملها، بواسطة ملعقة خشبية، كما أنها كانت تضع سكينا على رقابهم جميعا لتخوفهم، وتهددهم بالقتل إذا لم يستحموا أو يأكلوا. وتضيف في شهادتها إن خادمة والدة زوجها عرضت لها تسجيلاً مصوراً عبر هاتفها المتحرك يثبت أقوالها حول واقعة الدعوى.

تحرش عامل نظافة

وفي قضية أخرى أحالت النيابة العامة إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات أمس، عامل نظافة آسيوياً بتهمة الهتك بالإكراه لعرض طفلة قاصرة في التاسعة من عمرها، بأن استغل خلوته بها أثناء حضورها للصالة الرياضية في الطابق العلوي للبناية التي تقيم فيها مع أسرتها، وتلمس أماكن العفة بجسدها، غير مكترث ببراءتها، وطفولتها.

وبالرغم من صغر سنها، إلا أن الطفلة أدركت الفعل الدنيء للعامل، وكشفت عن سوء سريرته، وخبث طبعه، وسارعت إلى والدتها لتخبرها بما حصل معها و«الذئب»، قبل إخبار الشرطة التي حضرت للمباشرة في التحقيق.

أقوال طفلة

استمعت النيابة إلى أقوال الطفلة المجني عليها في قضية التحرش، وتبين أنها ذهبت وقت العصر مع شقيقها البالغ من العمر ست سنوات إلى الصالة الرياضية في الطابق العلوي للبناية التي تقيم فيها، ووجدت فيها رجلا، فخرجت منها، وذهبت نحو حوض السباحة المقابل للصالة، حيث كان يتواجد عامل النظافة الذي اقترب منها فور خروجها المباشر، باتجاه المصعد، وبدأ يتلمس الاماكن الحساسة في جسدها، من دون أن يحسب حساباً لذكاء الطفلة، أو لكاميرا المراقبة المتواجدة في المكان، أو للشرطة التي حضرت إلى المكان سريعاً ببلاغ من والد الطفلة.

Email