سرقة مجوهرات بمليون درهم من شقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

 

نظرت محكمة الجنايات في دبي أمس قضية سرقة مجوهرات بقيمة مليون درهم، متهم فيها ثلاثة اوروبيين، منهم اثنان استخدما سلاحا لاقتحام منزل آسيوي، والاستيلاء على تلك المجوهرات، و«الثالث» أربعينية من الجنسية نفسها، استلمت جزءا منها لبيعها.

وأظهرت التحقيقات التي قامت بها النيابة العامة ان المجني عليه (س . ك) تفاجأ عند عودته الى شقته الكائنة في تلال الامارات، في وقت متأخر من الليل، بدخول المتهمين اليها، مستعينين بأدوات حادة مكنتهما من خلع الباب والوصول الى الحقيبة التي كانت تخبأ فيها تلك المجوهرات، قبل أن يلوذا بالفرار .

رشوة جنسية

كما أحالت النيابة العامة الى محكمة الجنايات في دبي أمس رقيب سير خليجيا بتهمة الاخلال بوظيفته العامة، وقبول رشوة «جنسية» من خادمة آسيوية للامتناع عن أداء واجبه بأن طلب منها تمكينه من ممارسة الجنس معها، وقبِل ذلك مقابل عدم القاء القبض عليها وعلى فتاتين اخريين من جنسيتها عن واقعة الهروب من الكفيل والبقاء في البلاد بصورة مخالفة للقانون، والعمل لدى كفيل آخر ، وكذلك مقابل عدم الابلاغ عنها، واعادة بطاقة الهوية الخاصة بها، اخلالا بواجباته الوظيفية.

كما وجهت النيابة العامة الى الخادمة نفسها تهمة عرض الرشوة على موظف عام يعمل رقيب سير، لحمله على الامتناع عن عمل من اختصاصه بأن عرضت عليه ممارسة الجنس معها ، مقابل عدم القاء القبض عليها وعلى فتاتين أخريين من جنسيتها عن واقعة الهروب من الكفيل والبقاء في الدولة بصورة غير مشروعة والعمل لدى كفيل آخر.

وخلال التحقيقات النيابية اعترف المتهم (ي ع ط )بجناية طلب وقبول رشوة بصفته موظفا عاما للامتناع عن عمل اخلالا بواجباته الوظيفية، وجنحة هتك العرض بالرضا، وأفاد بأنه اثناء ما كان على رأس عمله في شهر مايو الماضي في منطقة الاختصاص في واحة السيليكون ، اشتبه بالخادمة المتهمة ، وفتاتين اخريين كانتا برفقتها، فاستوقفهن وطلب منهن ابراز البطاقات الشخصية، وبسؤالهن اعترفن اعترفت «الخادمة» بمخالفتها لقانون العمل، فيما اعترفت الاخريان باقامتهما بصورة غير شرعية في الدولة.

ضبط

كما جاء في التحقيقات ان المتهم احتفظ ببطاقة الخادمة وزودها برقم هاتفه النقال، وسرعان ما هاتفته وعرضت عليه الصداقة ، وطلبت منه مساعدتها في عدم القاء القبض عليها مقابل ممارسة الجنس معها، فتواعد معها وأعاد اليها بطاقة الهوية واصطحبها معه إلى مواقف مجمع كليات التقنية العليا للذكور في دبي وهناك مكنته من ممارسة الرذيلة معها، قبل ان يتم ضبطهما عند خروجهما من المبنى.

Email