طَعْن مواطنين بمنطقة البدية والشرطة تحقق

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحقق إدارة شرطة دبا الفجيرة في ملابسات الشروع في قتل أربعة مواطنين تعرضوا للطعن من قبل عدة أشخاص من مناطق مختلفة بالمنطقة الشرقية تراوحت أعمارهم ما بين 19 و 23 عاما، وذلك في الساعات المتأخرة من مساء الاثنين بالقرب من منطقة الحصي بالبدية، استخدمت ضدهم أسلحة بيضاء مع إطلاق أعيرة نارية عشوائية من مسدس بالهواء، ونتج منها إصابة اثنين منهم بطعنات مختلفة؛ أُدخلا إثرها المستشفى. في حين لم تحدد بعد أسباب الحادثة المفاجئة التي رجحت لخلاف سابق ما بين الطرفين الضالعين – على حسب مصادر مقربة من عائلة المصابين-.

وكان مستشفى خورفكان قد استقبل في تمام الساعة الواحدة من فجر أمس الثلاثاء الشابين المصابين في حوالي سنوات العشرينات من أعمارهما بطعنات آلة حادة، حيث لا توجد وفيات، فقط تعرض أحدهما يدعى " ي، د، أ " إلى إصابة خطيرة في الجهة اليمني من البطن مع نزيف حاد، حيث أجريت له على الفور عملية جراحية وحالته مستقرة وتحت الملاحظة بعدما تم إخراجه من قسم العناية المركزة. فيما يعالج الآخر " ع، ع، س " في مستشفى المفرق بعد نقله، ووضعه الصحي حرج جراء جرح غائر في شريان باليد وإصابات تراوحت ما بين المتوسطة والبليغة، فيما الثالث تلقى العلاج وغادر المستشفى في حينه، ولم يصب الرابع بأي إصابات تذكر بعدما لاذ بالفرار.

وبحسب القائد العام لقيادة شرطة الفجيرة العميد محمد أحمد بن غانم، فقد تلقت عمليات الشرطة بدبا فجر أمس بلاغاً مفاده وجود أشخاص تعرضوا للطعن بواسطة أداة حادة. وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتم القبض بوقت قياسي على أحد الأشخاص المتسببين بحادثة الطعن وتحويلهم إلى النيابة العامة التي باشرت تحقيقاتها، فيما جاري البحث عن المشتبهين الآخرين الذين لاذو بالفرار. لافتا إلى أن البحث والتحقيقات ما زالت جارية لمعرفة كافة تفاصيل ظروف وحيثيات هذه الواقعة.

Email