سقوط عصابة تروج افلاما خلاعية في الشارقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تمكنت الدوريات الأمنية الالكترونية التي تقوم بها إدارة مكافحة الجرائم الالكترونية بشرطة دبي من ضبط موظف حكومي في الأربعينات من عمره يروج لافلام إباحية لاغتصاب أطفال.

وقال الرائد سعيد الهاجري مدير ادارة مكافحة الجرائم الاقتصادية بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي: إن الدوريات رصدت موقعا إلكترونيا يقوم بنشر صور وأفلام إباحية تظهر أطفالا يتم اغتصابهم وتم تتبع الموقع ومعرفة صاحبه وتم القاء القبض عليه ومصادرة حاسوبه والتأكد من انه صاحب الموقع. ولفت الهاجري الى ان المتهم أنكر في البداية معرفته بالأفلام الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص به ، وتم تحويله للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات. وفي قضية مشابهة القت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة القبض على شبكة تضم خمسة أشخاص وبحوزتهم 35 ألف نسخة من الأقراص المدمجة تحتوي أفلاماً خليعة ومقلدة وعددا كبيرا من الطابعات والماسحات الضوئية والتي يستخدمونها في نسخ الأفلام وطباعة الأغلفة المصورة للأفلام التي يقومون ببيعها وترويجها في المنطقة الصناعية بالشارقة.

وكانت الشرطة قد تمكنت من تحديد مصدرين للأفلام أحدهما يتواجد بالمنطقة الصناعية الثانية والآخر بمنطقة اليرموك بالشارقة، ومن خلال متابعة جهودها تمكنت من تحديد هوية المتهمين الخمسة ومعرفة أماكن إقامتهم.

وبعد استكمال الاجراءات القانونية تمت مداهمة المواقع المشبوهة والقبض على المتهمين الذين قاموا بتحويل مكان اقامتهم الى معمل لنسخ وطباعة الأفلام المقلدة والإباحية، وبتفتيش موقع سكن المذكورين تم العثور على الممنوعات من الأفلام المنسوخة والاباحية والمعدات المستخدمة في نسخ وطباعة الأفلام، وتمت مواجهة المتهمين والذين اعترفوا بما نسب إليهم وتم توقفيهم استعدادا لتقديمهم للمحاكمة.

Email