إقرا في #البيان_هذا_الصباح

ت + ت - الحجم الطبيعي

موازنة الشلرقة 2015 الأكبر في تـاريخ الامارة بنفقات 17.7 مليار درهم

اعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أمس، الموازنة العامة للإمارة بإجمالي نفقات بلغت حوالي 17.7 مليار درهم والتي تعد الأكبر في تاريخ الإمارة.

المزيد...

 

سياسيون يمنيون لـ« البيان »: الوضع ينذر بتداعيات خطيرة

أكد خبراء وسياسيون يمنيون أن الوضع في اليمن ملتبس وضبابي، لا سيما في ظل تصارع العديد من القوى داخل الدولة، بما ينذر بتداعيات سلبية خطيرة لا تقف عند حدود اليمن، بل تتجاوزها إلى ما أبعد من ذلك، حيث تهديد مباشر وقوي لدول المنطقة. حيث دعوا إلى ضرورة أن تلعب دول الخليج ومصر دورًا بارزًا في المساهمة في حلحلة الأزمة اليمنية،

المزيد..

 

مدارس خاصة تفرض 30 ٪ رسوماً على الطلبة الجدد

أكد أولياء أمور طلبة في مدارس خاصة بدبي وفي المناطق الشمالية أن مدارس خاصة تفرض رسوم تسجيل على الطلبة المستجدين الملتحقين بالمدارس بنسبة 30% من قيمة الرسوم المدرسية المقدرة في السنة، معتبرين أن هذه النسبة تزيد من أعبائهم في ظل وجود أقساط تدفع حالياً لأبنائهم الكبار في المدارس خلال شهر يناير، و تساءلوا عن أحقية حصول المدرسة على تلك النسبة.

المزيد...

 

تخفيف حكم الإعدام على قاتل زوجته إلى السجن ثلاث سنوات

قضت محكمة استئناف الجنايات في دائرة محاكم رأس الخيمة، في جلستها التي عقدت أمس، بتخفيف حكم الإعدام قصاصاً على المتهم بقتل زوجته، الذي أصدرته محكمة أول درجة، إلى السجن لمدة ثلاثة سنوات.

المزيد...

 

«محفظتي» الإلكترونية تغني السائقين في دبي عن رخصة القيادة والملكية

أطلقت هيئة الطرق والمواصلات في دبي خدمة «محفظتي»، وهي عبارة عن محفظة إلكترونية، ضمن التطبيق الذكي «السائقون والمركبات»، وذلك في خطوة مهمة لتعزيز باقة خدماتها عموماً وخدماتها الذكية على وجه الخصوص.

المزيد...


مطار دبي الأول عالمياً بعدد المسافرين الدوليين

احتل مطار دبي الدولي المرتبة الأولى على قائمة أكبر مطارات العالم في أعداد المسافرين الدوليين خلال العام الماضي، محققاً بذلك إنجازاً جديداً لصناعة الطيران في دبي. وأظهرت إحصاءات مطارات دبي ارتفاع عدد المسافرين الذين استخدموا المطار في العام الماضي إلى 70 مليوناً و475 ألفاً و636 مسافراً بنسبة زيادة بلغت 6.1% مقارنة مع 66 مليوناً و431 ألفاً و533 مسافراً في 2013.

المزيد...


أسرة مبارك إلى شرم الشيخ خلال أسابيع

قال مصدر مقرب من عائلة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك لـ«البيان»، إن نجليه جمال وعلاء يقيمان حالياً بمنطقة مصر الجديدة، أحد أرقى أحياء القاهرة، تحت حراسة أمنية مشددة؛ لحمايتهما مؤكدة أن مدينة شرم الشيخ «ستكون وجهة عائلة مبارك خلال الأسابيع المقبلة».

المزيد...

 

«الخارجية» تستدعي سفير العراق بشأن حادث فلاي دبي

استدعت وزارة الخارجية سفير جمهورية العراق لدى الدولة، وأعربت له عن القلق الشديد من حادثة تعرض إحدى طائرات شركة «فلاي دبي» إلى إطلاق نار بمطار بغداد الدولي، فيما علقت جميع شركات الطيران الوطنية: طيران الإمارات والاتحاد للطيران وفلاي دبي والعربية رحلاتها من والى بغداد بعد الحادثة، بناء على تعليمات من الهيئة العامة للطيران المدني حرصا على سلامة وأمن الركاب.

المزيد...

 

Email