أخبار و تقارير

  • الصورة: الصورة: 650000 زائر للقرية العالمية خلال 6 أيام

    650000 زائر للقرية العالمية خلال 6 أيام

    سجلت القرية العالمية في دبي، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، أرقاماً قياسية جديدة من حيث أعداد الضيوف الذين توافدوا عليها من داخل الإمارات ومن خارجها.

  • الصورة: الصورة: استعراضات مبهجة في سيرك القرية العالمية

    استعراضات مبهجة في سيرك القرية العالمية

    بين الألعاب الخطرة والمهرجين وتقاذف الكرات الشفافة بين الجمهور، يقدم السيرك في القرية العالمية تجربة ترفيهية مختلفة تسعد الكبار والصغار من مختلف الجنسيات، فلغة الضحك لغة عالمية يفهمها الجميع.

  • الصورة: الصورة: أصيل هميم نجمة مسرح القرية العالمية اليوم

    أصيل هميم نجمة مسرح القرية العالمية اليوم

    أعلنت القرية العالمية الوجهة الترفيهية والثقافية الأولى في المنطقة أنها ستضيف اليوم النجمة العراقية أصيل هميم، التي ستنير مسرح القرية العالمية، حيث يمكن للجمهور الاستمتاع بأغانيها ضمن تذاكر الدخول على المسرح الرئيس، وستكون هناك منطقة مخصصة للنساء والأطفال.

  • الصورة: الصورة: تصفيات بطولة فزاع لليولة 21 الجاري

    تصفيات بطولة فزاع لليولة 21 الجاري

    أعلن مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، موعد تصفيات بطولة فزاع لليولة للموسم 2019-2020، والتي ستقام في القرية التراثية بالقرية العالمية في دبي، يومي الخميس والجمعة، الموافق 21 و22 نوفمبر الجاري.

  • الصورة: الصورة: نفاد باقات القرية العالمية في 6 أيام

    نفاد باقات القرية العالمية في 6 أيام

    أعلنت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن نفاد جميع باقات كبار الشخصيات بفئاتها الثلاث البلاتينية والذهبية والفضية المخصصة لموسمها الجديد.

  • الصورة: الصورة: القرية العالمية تهدي سورياً 50 ألف درهم

    القرية العالمية تهدي سورياً 50 ألف درهم

    لم يكن يتخيل ماهر الحواط، مقيم سوري في الإمارات، أن زيارته المعتادة للقرية العالمية ستكون مختلفة كلياً هذه المرة، وأنه سيعود إلى بيته حاملاً 50 ألف درهم هدية من القرية له وبدون أي رسوم إضافية

  • الصورة: الصورة: يارا تغني في القرية العالمية

    يارا تغني في القرية العالمية

    أحيت الفنانة اللبنانية يارا، حفلاً غنائياً في القرية العالمية بدبي مساء أول من أمس، وسط إقبال كبير من من محبيها، قدمت خلاله باقة من أغانيها الشهيرة،