تعادل سلبي بين أورغواي وكوريا الجنوبية

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

استهل منتخب أورغواي مبارياته في بطولة كأس العالم لكرة القدم، بتعادل سلبي مع منتخب كوريا الجنوبية، أمس، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة. وفشل المنتخبان في استغلال كافة الفرص التي أتيحت لهما أمام المرميين، ليحصل كل منهما على نقطة.

ويلتقي منتخب أورغواي مع نظيره البرتغالي الاثنين المقبل، في الجولة الثانية، فيما يلعب منتخب كوريا الجنوبية، مع منتخب غانا في ذات اليوم.

وجاءت بداية المباراة متوسطة المستوى، وظل اللعب منحصراً في وسط الملعب، حتى جاءت الدقيقة 19، والتي شهدت أولى الفرص الخطيرة لأوروغواي، عندما سدد فالفيردي كرة قوية، لكنها علت العارضة.

وجاءت أبرز فرص المباراة، في الدقيقة 43، كادت أورغواي أن يسجل هدف التقدم، عندما لعبت ركلة ركنية، ارتقى إليها دييغو غودين، وقابلها بضربة رأس قوية، لكن كرته اصطدمت بأسفل القائم الأيمن، ورد المنتخب الكوري في الدقيقة التالية، عندما سدد هيونج مين سون، كرة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر. ومر الوقت المتبقي من الشوط الثاني بدون جديد، قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء.
 

Email