عساكم من عواده

ت + ت - الحجم الطبيعي

 كــل عام وأنتم بخير.. عيد أضحى مبارك أعاده الله عليكم وعلينا وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخيــر واليُمــْن والبركـات.

أول من أمس وقف ضيوف الرحمن على جبل عرفات وقلوبنا تتضرع مع قلوبهم إلى المولى عز وجل، تشارك أكفهم المرفوعة نحو السماء مستغفرين تائبين لرب العرش العظيم.. لبيك اللهم لبيك.. لبيك لا شريك لك لبيك.. إن الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك.. نسأله سبحانه وتعالى أن يمن علينا وعلــى كل أمــة رسوله الكريم محمــد بن عبدالله (صلى الله عليه وسلم) بزيارة بيته الحرام، لنكــون من بين ضيوفـه الذين استطاعوا إليه سبيلا.

وفي هذه الأيام الفضيلة، نلهــج بالدعاء قلباً ولساناً أن يحفظ الله هذا الوطن الحبيب وكــل بـلاد المسلمين، من كل سوء، ويديــم علينا نعمـائه، ويسدد على طريــق الخير خطى القادة المخلصين لأوطانهــم وشعوبهــم، وأن يرد كيد الحاقديـن والمغرضيــن إلى نحورهــم.

وبهذه المناسبة السعيدة الكريمة، نتمنى أن يتحلى الجميع بأخلاق رسولنا الكريم (صلى الله عليه وسلم)، أسوتنا وقدوتنا ونبراسنا، في التواصل والتراحم والتعاضد، "كمـا الجسد الواحـد إذا اشتكى منه عضو تداعت له سائر الأعضاء بالسهـر والحمـى".. فمـا أحوجنا اليوم إلى التكاتف ورص الصفوف، لمواجهــة كل الطامعين ببلادنا وخيراتها.. "تأبى العصـي إذا اجتمعـن تكسراً وإذا افترقـن تكسـرت آحـادا".

نسأل المولى عز وجل أن يرشدنا دائماً إلى الصواب، ويهدينا صراطاً مستقيماً..عيدكم مبارك وعساكم من عواده.

Email